الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشورة في ماجستير لنظم المعلومات

مشورة في ماجستير لنظم المعلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية باب الامل
    باب الامل

مبتعث مستجد Freshman Member

باب الامل الولايات المتحدة الأمريكية

باب الامل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • نظم معلومات
    • ذكر
    • المدينة المنورة, siu
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

June 15th, 2009, 02:38 AM

السلام عليكم

ياليت ياشباب كل و احد يجاوب وين ادرس بالظبط ماجستير لنظم المعلومات على معرفته و اللى يسمع فيه بس يكون متاكد من ناحيه افضل دوله في ماجستير نظم المعلومات .

علما ان المعدل 2.50 من 5.00 يعني مقبول
    اولا الدوله :
    1-امريكا
    2-استراليا
    3-بريطانيا
    4- كندا
  2. شف جامعه ملبورون او جامعه سدني باستراليا
    انا بحث كثيرا في جامعات استراليا فتقريبا هذي افضل جامعتين في تخصص انظمه ملعومات
    واذا تبي تخصص تقنيه معلومات ارشح لك جامعه نيوكاسل او جامعه سدني برمجهم حلوه مرررررررررره
    هذا الي اقدر افيدك فيه
    تقبل مروري
    7 "
  3. هلا بصقيقي والله والله يطويل العمر انا برضه عندي نفس التوجه اللي عندك اكمل ماجستير بس علوم حاسب

بعدين انت من جامعة خيبه زي

قلي لاتقصر معي وش الاجراءات اللي اسويها كلش مثل ترجمة الشهادات وقبول الجامعه

ياليت توضحلي وش سويت ؟

بس انا بكمل في نيوزلندا بعدين بلتحق بالبعثه والله يوفق الجميع يرب
    7 "
  4. هلا اخوي باااب ااالامل نكك يوحيلي بانك انسان طموووح وعندك امل .. الله يوفقك .. بالمناسبة انا كمان مثلك بالزبط ادور عن جامعة محترمة ويوج بها تخصص نظم معلومات .. مع ان معدلي حولك ويزيد شوية .. ومع ذالك مافقد الامل .. واصل البحث ولاتياس ..

دمتم بوود
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باب الامل
    ياخوي لاتحكم على من المعدل و الله العظم كنت شاطر بالثانويه

لو تدري وش التعقيد اللى مريت فيه كان عذرتي بس معذور مالومك

و مشكور اخوي نايف

مشورتكم يا شباب كندا وش رايكم بجامعة البرتا

اخوي اللي اقصده ان هالمعدل ما راح يجيب لك قبول بسهوله و في الجامعه اللي تبيها

لو كنت تدرس الى الان يفضل اتك ترفع معدلك عشان تسهل على نفسك القبول, و اذا كنت خريج شد حيلك في ال GRE لانه قد يحدث الفارق بالاضافه الى التوفل

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.