الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال لأهل الخبرة .... فين البرمجة؟؟؟

سؤال لأهل الخبرة .... فين البرمجة؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميدو99
    ميدو99

مبتعث مستجد Freshman Member

ميدو99 الولايات المتحدة الأمريكية

ميدو99 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة University of Colorado at Boulder
    • University of Colorado at Boulder
    • طالب
    • ذكر
    • Boulder, colorado
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

September 11th, 2009, 11:23 PM

مساء/صباح الخير على أعضاء المنتدى الرائع

أولاً أشكر كل اللي كتب و أفادنا في هذا المنتدى و هذا الملتقى ( ملتقى طلاب الحاسب الالي )

ثانياً ... أنا محتار زي معظم الأخوة في أختيار التخصص لكن موضوعي بإختصار ( و أتمنى من الاخوة اللي عنهم خلفية أنهم يفيدوني ) إني أبغى أدرس ماجستير في أحد التخصصات ذات العلاقة بالبرمجة لأني أعشق البرمجة و هي ميولي و هي الشيء اللي أبدع فيه .
    و أنا قرأت مواضيع الأخوة هنا و اللي تقارن بين هندسة البرمجيات و هندسة الحاسب و علوم الحاسب بس ما عرفت مين فيهم له علاقة مباشرة بالبرمجة مع العلم بإني خريج علوم حاسب و أبغى أدرس الماجستير في أمريكا إن شاء الله و أهم نقطة إني أبغى أدرس للدراسة مو للوظيفة لأني عندي وظيفتي و لله الحمد فمش مهم عندي سوق العمل .

أتمنى يكون استفساري واضح و أتمنى من الأعضاء الكرماء إنهم يجودون علينا بمعرفتهم .... و شكراً
  2. على حد علمي تخصص علوم الحاسب في الماستر فيه برمجة أكثر من هندسة البرمجيات
    وغالب تخصصات الحاسب تحتاج برمجة
    هندسة البرمجيات من اسمها تعطيك خبرة في انتاج برامج قوية مرورا بجميع مراحل هندسة البرمجيات والتي يعد بناء البرامج مرحلة من مراحلها, على كل الأحوال اختيار الرسالة بيدك وبإمكانك تختار جزء يتعلق بالكودنق مهما كان تخصصك المندرج تحت علوم الحاسب.
    بالتوفيق,
    7 "
  3. عندك تخصص ماستر Web And Internet Applications

في جامعة North Central College

أيضا في جامعة FrostBurg state university تحت Applied Computer Science
    http://www.frostburg.edu/

فيه أيضا بجامعة Loyola University Maryland تحت computer science
    http://graduate.loyola.edu/graduate/.../csse/mscs.asp

طبعا هذا الجامعات بأمريكا وهناك جامعات كثيرة لكن هذي اللي مرت علي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.