الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خريج لغة انجليزية ويرغب حاسب ماستر.....رأيكم

خريج لغة انجليزية ويرغب حاسب ماستر.....رأيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5301 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المرحلة الخامسة
    المرحلة الخامسة

مبتعث مجتهد Senior Member

المرحلة الخامسة الولايات المتحدة الأمريكية

المرحلة الخامسة , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة University of Pittsburgh
    • University of Pittsburgh
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • Pittsburgh, Pennsylvania
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 23rd, 2009, 03:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ماهو افضل تخصص لدراسة الماجستير خارج المملكة علما ان تخصصي في البكالريوس لغة انجليزية ؟؟؟؟

علما انه ليس لدي ميول واضحة؟؟؟؟

فاذا اخترت تخصص حاسب الي وانا تخصصي اصلا نظري.. يعني بعيد كل البعد عن الحاسب ...هل ساواجه صعوبات في تخصص الحاسب.....يعني تخصص دقيق وعلمي

لاني اللي اعرفه انا اذا درست الماستر في الحاسب راح يبدون معي بالعميق .....يعني ما راح يعطوني اساسيات...مع العلم ان ليس لدي اساسيات الحاسب....

اريد رايكم في هذا الموضوع وشكرا
  2. يااخوي توكل على ربك

انا تقريبا نفس الشي

بكالوريوس عربي ورايحه حاسب بحول الله

وانا سمعت انه قبل الماستر ناخذ كورسات اساسية نتعلم فيها الأسس والقواعد وبعدها نبدأ الماستر

الله يوفقنا جميع

تقديري
    7 "
  3. فيه بعض التخصصات مثل علوم الحاسب مثلا إذا ماكان تخصصك بالبكالوريوس علوم حاسب يلزمونك بدراسة بعض المقررات
    اللي تعتبر أساسية وخصووصا مقررات رياضيات حسب مامر علي اثناء بحثي للجامعات..
    لكن انت حدد التخصص اللي ترغبه حتى نحاول نساعدك
    7 "
  4. طبعا اخوي احب اقولك شي مهم اي مجال درسته من قبل وتجي تكمل عليه يكون سهل
    بس لو تغير من تخصص الى تخصص يكون شوي فيه صعوبه لكن مافيه شي صعب الا ويقابله السهوله بالاجتهاد والمثابره
    الشي الاخر يعطونك المواد وتدرس من البدايه يعني انت مالك شغل الا بالماده اللي عندك الش الاخر الشباب اللي بداو بالماستر في هذي التخصصات طايحين ومغير دجه ماعندهم شي بس اهم شي السايمنتات وكلها شغل سرق من احد خوياك وعدل هذا اللي مسوينه

بالنسبه للبكالوريوس في البدايه يدرس فاونديشن تاسيس وممتاز جدا لانه يعطيك المواد التي تحتاجه في تخصصك من رياضيات وحاسب وبعض المواد المتعلق بالتخصص

وبالتوفيق للجميع والى الامام
    7 "
  5. ياشباب الله يوفقكم جميعااا
    طبعا انا تخصصي حاسب اللي وراح ادرس ان شاء الله علووم حاسب الي فوق ذلك صعبه علي انا لكن ما ابي اخوف احد هو التخصص حلوو ومطلوب لكن صعب شوي خاسه بعض المواد مصل رياضيات- برمجه هي اهم شي وهو معتمد عليها

يعني اذا انت ممتاز في الحاجتين هذي ادخل مو مهم البرمجه راح تتعلم بس الرياضيات تفقه فيها شيء وانا ترى ماني بعيييد منكم

الله يوفق الجميع وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.