الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اكتشاف ثغرة في برنامج وورد

اكتشاف ثغرة في برنامج وورد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6313 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kasdhm
    kasdhm

خبير بالقولد كوست ومدينة برزبن

kasdhm أستراليا

kasdhm , ذكر. خبير بالقولد كوست ومدينة برزبن. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب , بجامعة QUT
    • QUT
    • طالب
    • ذكر
    • Brisbane, QLD
    • أستراليا
    • Jun 2006
    المزيدl

January 11th, 2007, 03:05 PM

العرب أون لاين / اكتشف خبراء الكمبيوتر ثغرة أمنية جديدة فى برنامج وورد لكتابة النصوص من إنتاج شركة ميكروسوفت العملاقة للبرمجيات.
    وذكرت الوكالة الاتحادية الالمانية لأمن تكنولوجيا المعلومات ومقرها فى مدينة بون الالمانية أن هذه الثغرة الأمنية تنطوى على خطورة بالغة.
    ويستطيع المتسللون استغلال هذه الثغرة لتنفيذ أى سلسلة أوامر على برنامج وورد من خلال كمبيوتر خارجي. ويتعين لاختراق الكمبيوتر أن يفتح الضحية ملف وورد خاص يتم إرساله كملف مرفق فى أى رسالة بريد إليكتروني.
    ونظرا لعدم طرح أى تحديث أمنى لعلاج هذه الثغرة حتى الان، تنصح الوكالة الاتحادية الالمانية بعدم فتح أى ملفات وورد تأتى من مصدر غير موثوق. وتؤثر هذه الثغرة على برامج وورد 2000 و2002 و2003 وبرنامج وورد فيوار 2003 ولكنها لا تؤثر فى برنامج ميكروسوفت وورد 2007.
  2. السلام عليكم اخوي kasdhm
    انشالله مرتاح بماليزيا انا كنت اقرأ الموضوع مال الثغرة في برنامج الوورد
    وتبين لي من البروفايل الي ويه الرسالة انك تدرس في معهد els فرديت عليك وارجو ان تكدر تساعدني في بعض التوضيحات وانا ممنون منك
    كم هي مدة الدراسة في المعهد ؟
    هل المعهد فيه قسم داخلي ؟
    سمعت انه الي بعض الجامعات لا تعترف بشهادة اللغة من المعهد ؟ هل صحيح هذا الكلام
    يعني قسم من الجامعات لازم تدخل معهد اللغة الخاص فيها هل هذا الكلام صحيح؟
    وانا ممتن منك انا ناوي على ماجستير في ادارة الاعمال والله يقدم مافيه الخير للجميع

والله يسهل امرك

اخوك علاء الدين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.