الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاجه رأيكم يا طلاب الحاسب المغتربين في أمريكا ..

محتاجه رأيكم يا طلاب الحاسب المغتربين في أمريكا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5285 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NONA GATES
    NONA GATES

مبتعث مستجد Freshman Member

NONA GATES الولايات المتحدة الأمريكية

NONA GATES , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم المعلومات الحاسوبية IT , بجامعة peen state uni
    • peen state uni
    • نظم المعلومات الحاسوبية IT
    • أنثى
    • pittsburgh, pensilvinea
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 31st, 2009, 05:44 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

أنا طالبة تخرجت حديثاً من الجامعة , كلية علوم و هندسة الحاسبات - نظم معلومات حاسوبية
    و قدمت على البعثه ( ماستر حاسب آلي ) و الحمد لله أنقبلت , و كانت رغبتي الأولى هي ( أمريكا )

حبيت أستفسر من حضراتكم ..

1- ما هي أحسن الولايات لدراسة تخصصي , و تكون المعيشه فيها مناسبه للطلاب , و يكونوا أهلها ناس طيبين ؟؟
    2- أنا ميولي تحليل نظم معلومات Information System Analysis و أشوف نفسي فيه كتير ,و أنا حالياً أعمل على وظيفه مؤقته بمسمى " محللة نظم معلومات " , سؤالي هو : أي تخصص أفضل لي في الماستر يتيح لي دراسة تحليل النظم و ماهو مسماه ؟ و أي الجامعات توفر هذا التخصص ؟؟
  2. أنا أعمل محللة نظم , يعني أي نظام جديد في المكان إلي أعمل فيه حالياً ..

أولاً يقترحوه المسؤلين و يعتمدوه ..
    بعدها يجي دوري في جمع البيانات و دراسة أبعاد النظام و المدخلات و المخرجات حقتو , التقارير الناتجه عنو , تقارير الأخطاء , خطة سير العمل , .. و كتير كتير حاجات ..

إذا تحب تتعرف أكتر عن مجال تحليل النظم تقدر تطلع على كتاب ( Information system Analysis & Design ) للدكتور : Benny Kandal

بالتوفيق للجميع ..
    7 "
  3. حلوه الدراسه بفلوريدا او كلفورينا .. وبالنسبه للتخصص بالسعوديه نفتقر لتخصص هندسه حاسب للبنات او برمجه .. يعني برئ ترجعين ماستر هندسه او برمجه اقوى من ترجعين مااستر نظم معلومات .. ما اقلل من شان نظم المعلومات بس مجرد وجهه نظر ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.