الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اكمل بعثي او الغيها ارجو المساعده

مساعدة اكمل بعثي او الغيها ارجو المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hane7n
    hane7n

مبتعث جديد New Member

hane7n كندا

hane7n , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى حاسب الي , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • حاسب الي
    • أنثى
    • كندا, تورنتو
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

November 8th, 2009, 04:21 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الاعزاء انا من المقبولين في المرحله الخامسه وكنت فرحانه يوم طلع رقمي بس بدءت احس باني استعجلت
    راح اقولكم ليش انا تخصصي في البكالوريس خدمه اجتماعيه وقدمت على ماستر حاسب الي
    المشكله اني مااعرف في الحاسب الاالشي القليل سؤالي هو عند دراسة الماستر في الحاسب الالي
    هل يبدءون من الاساسيات الاولى في الحاسب ولا بتكون الدراسه امتداد للي درسوا بكالوريس
    حاسب الي (طيب اذا كانت الدراسه من الاساسيات الحاسب هل سنه ونصف تكفي دراسه بحيث تقدر تكتب
    رساله )وايش القسم اللي ممكن اكمل فيه انا قرات كثير وجدت ان البرمجه ماتنقرب للي حالتهم زي حالتي
    الشبكات والله مدري بس ممكن انها تندرس الit ماني فاهمه هل هوخليط بين البرمجه والشبكات
    اعزائي ارجو الرد من اصحاب الخبره في هذا المجال لان الاجابه على استفسارتي راح يحدد اذا كنت استطيع ان اكمل دراستي او الغي بعثتي
    على فكره لولا ثقتي بالمنتدى واصحابه لما طرحت موضوعي علما ان قرار الغاء بعثتي سوف يؤثر سلبا على والدي الذي هو متلهف جداا لاكمل دراستي اكثر مني
  2. لا ياعيوني..والله ماأنصحك..انا اكلمك عن تجربه الماستر مو هين..أنا دارسه علوم حاسب الي..في البكالوريوس..وربي الاقي صعوبات ماتتخيليها

نصيحتي..فكري كثير..بالموضوع..واختاري تخصص عندك خلفيه فيه..شوفي انا مثلا عندي خلفيه كويسه وكنت الثانيه على دفعتي..لكن

بتجنن..لأن طريقة التدريس هنا مرره غير..الحاسب مو مثل باقي التخصصات..الحاسب تخصص يتطور بإستمرار ولازم تكوني على علم بكل هالأشياء

معليش حبيبتي ماحبيت احطمك بس حبيت اخليك بالصوره

تقبلي مني اصدق تحيه ريم
    7 "
  3. وجهة نظري ادخلي على تخصص نظري افضل من الحاسب ....

زوجتي لغة عربية وان شاء الله الماستر بيكووووون محاسبة - ماتدري عن المحاسبة اي شي لكن تخصص اغلبة نظري - اما الحاسب غيري التخصص ...

علشان ماتتحطمين هنااااك ...

للمعلومية ان شاء الله تقدرين تغيرين التخصص خلصي الدورة وأسألي ......

لكن إيااك ثم إياك ان تتركي البعثة وحرام ترووووح احلامك وطموحاتك على تخصص معين .. غيري وان شاء الله تكونين دكتوووورة محاسبة ....... لاتنسين الدعاء لنفسك .*
    7 "
  4. مشكوره اختي الاستاذه ريم ويعكيك العافيه انت واخوي الماء البارد بس ابغى اسال اخوي الماء البارد على ماذا يحتوي المحاسبه رياضيات وايش مجالاته ممكن ادرس ايش مثلااذا ممكن لو سمحت تعطيني خلفيه عن التخصص شاكره لك حسن صنيعك معي
    7 "
  5. ماتدرين عزيزيتي وين الخيره فيه
    وحرام تخيبين امال ابوك

شوفي ياقلبي... على ماتسافرين عندك سنه تدرسين اللغه .. ووكن في هذي الفتره تاخذين دورات , كورسات في الحاسب اللالي وراح تتعليمنه باذن الله
    راح اقولك على شيء
    انا معي بكالريوس حاسب الي من السعوديه وادرس ماجستير امن معلومات
    وصاحبتي معي بنفس التخصص .. لكن تخصصها ايام البكالريوس كان ( فنيه)
    ومع كذا .. ماشاء الله عليها
    البنت مرره مجتهده ومن ناخذ ماده على طول راحت تقرا عنها وتبحث بالنت وصارت تعلمني انا خريجه الحاسب الالي

صحيح خلفيتك بالبكالريوس راح تفيدك.. لكن لو ماعندك خلفيه خلاص تلغين البعثه ؟
    لا طبعا ..
    وصدقيني مافيه شيء يجي بالساهل ..

شدي الهمه .. وحاولي تثقفين نفسك في التخصص قبل لتدخلينه
    انا الحين مرره بودي اخذ دورات لنفس المواد اللي ادرسها بالجامعه علشان افهم اكثر واكون بجد قد الشهاده اللي راح احملها باذن الله

ربي يوفقك ان شاء الله ونسمع عنك اخبار حلوه
    7 "
  6. عزيزتي ...المحاسبه هي تقريبا مثل الرياضيات
    كلها حسابات .. حساب دائن ومدين وتشوفين الميزانيه ...
    لمن كنت ادرس بكالريوس اخذت كم ماده من مواد المحاسبه .. هي حلوه لكن كلها حسابات ومترتبه على بعض
    يعني غلطه صغيره يخرب عليك شغلك كله

لا تظنين ان المحاسبه اسهل من الحاسب ... كل تخصص وفيه حقه !!
    7 "
  7. هلا جووري

تصدقين كان عندي نفس العرض تبعك تخصص امن معلومات في كاردف..ومرره كنت متحمسه له لكن شاء الله وجيت مانشستر

وربي انواع القلق والصعوبات..ماتتخيلي..في كذا ماده ادرسها مع البيزنس سكوول..ومررره صعبه..انا بصراحه ماعندي اي خلفيه عنها..ولا احب جو البيزنس..والمشكله انها المواد اجباريه..

عموما:حظ موفق عزيزتي..
    7 "
  8. اهلين استاذه ريم ...
    خساره كنا بنصير زميلات بالجامعه

والله من دخلت الجامعه وكل ماده اصعب من الثانيه ... ربك يسهل
    بس الشيء الاكيد اني راح اخذ كورسات ودورات اضافيه تفيدني اكثر في امن المعلومات

وربك يسهل على الجميع
    7 "
  9. انتي تقولي...

انا احب security...وفي ماده اختياريه طبعا كل زملائي نصحوني منها..وانا طبعا..امووت بالتحدي..

ياليتني مااتفلسفت واضفتها..وربي جوري...بتجنن

تخيلي يدرسوني الماده دكتورين..وبهالخصوص حبيت أسألك الدكتور اعطانا حالتين ندرسها وبعدين المطلوب اننا نعمل planلل

information inssurance

وش تنصحني جوري اختار networks

والاapplications

وربي محتاره انا كنت بتجه للapplicationsلكن مرره طويله تخيلي 400 صفحه

والحسنه الوحيده في networksانها 60 صفحه

الله يستر..

تقبلي ودي
    7 "
  10. اهلين عزيزتي...

والله يمكن الـ networks تكون صفحاته قليله لكن ماتفهيمنه!!

والله انا من دخلت هالتخصص وانا مررره حايسه فيه
    اقرا كتب بس المشكله ماافهم

انتي شوفي زملائك اللي معك وش ينصحونك فيه
    لان الـ networks بحرررررررر

الله يعين
    وربي يوفقنا اجمعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.