الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة خريج علوم حاسبات وابغى اكمل في الشبكات بس مادري ؟!!!!

مساعدة خريج علوم حاسبات وابغى اكمل في الشبكات بس مادري ؟!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية s o s
    s o s

مبتعث مستجد Freshman Member

s o s الولايات المتحدة الأمريكية

s o s , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة minot state university
    • minot state university
    • حاسب الي
    • ذكر
    • ِAkron, Ohio
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

February 25th, 2010, 07:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شباب وصبايا

انا طالب تخرجت من كلية الحاسبات قسم ( علوم حاسبات) من جامعة الملك عبد العزيز بجدة .. وانا الان حاليا مبتعث في مدينة اكرون في ولاية اوهايو لتكملة الماستر في علوم الحاسبات في الولايات المتحدة الامريكية ...والى الان لا املك قبول جامعي .. ( طبعا الان انا ادرس لغة)

واريد اكمال دراستي في قسم الشبكات في الحاسب ... مع العلم اني لم ادرس في قسم علوم الحاسبات سوى مادة واحدة وكانت مقدمة عن الشبكات

بصراحة انا ما ادري هل يمكنني مواصلة دراستي في الشبكات مع العلم انني لا املك قواعد واساسيات في علم الشبكات .. ام اواصل الماجستير في نفس التخصص ؟؟!!

ولا ادري عن تخصص MIS وكيفية ربطه مع الحاسب ؟ لاني لا احب الادارة لكن اذا كانت ادارة مع حاسب اعتقد انها افضل بس انا ما عندي خلفية عن مواد التخصص دا

ارجوا مساعدتي في موضوع في اسئلتي وبالذات الشبكات لاني والله حاس اني قاعد على كف عفريت بدون قبول جامعة

وسؤال اخير جزاكم الله خير ... ماهي افضل الجامعات في امريكا لدراسة الشبكات

الله يعطيكم العافية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s o s
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم شباب وصبايا

انا طالب تخرجت من كلية الحاسبات قسم ( علوم حاسبات) من جامعة الملك عبد العزيز بجدة .. وانا الان حاليا مبتعث في مدينة اكرون في ولاية اوهايو لتكملة الماستر في علوم الحاسبات في الولايات المتحدة الامريكية ...والى الان لا املك قبول جامعي .. ( طبعا الان انا ادرس لغة)

واريد اكمال دراستي في قسم الشبكات في الحاسب ... مع العلم اني لم ادرس في قسم علوم الحاسبات سوى مادة واحدة وكانت مقدمة عن الشبكات

بصراحة انا ما ادري هل يمكنني مواصلة دراستي في الشبكات مع العلم انني لا املك قواعد واساسيات في علم الشبكات .. ام اواصل الماجستير في نفس التخصص ؟؟!!

ولا ادري عن تخصص MIS وكيفية ربطه مع الحاسب ؟ لاني لا احب الادارة لكن اذا كانت ادارة مع حاسب اعتقد انها افضل بس انا ما عندي خلفية عن مواد التخصص دا

ارجوا مساعدتي في موضوع في اسئلتي وبالذات الشبكات لاني والله حاس اني قاعد على كف عفريت بدون قبول جامعة

وسؤال اخير جزاكم الله خير ... ماهي افضل الجامعات في امريكا لدراسة الشبكات

الله يعطيكم العافية

ايوه عادي تقدر تكمل في شبكات ولاتنسى انه علوم حاسب فيله اكثر من فرع وفي طلاب علوم حاسب وتخصصوا بالماستر شبكات واللي تخصص تقنية واللي تخصص نظم ماعندك مشكلة ان شاءالله

وبالنسبة للادارة مع الحاسب ماعندي خلفية

انت اهم حاجة ايش ميولك واطلع على مواد التخصص هل تناسبك وتقدر تمشي معاها وشوف ايش اللي له مستقبل

والله يوفقك
    7 "
  3. شكرا اخوي على ردك والله انك طمنتني شوية

الله يعطيك العافية على ردك السريع واجابتك المطمنة ... بس اخوي الله يعافيك انا ما عندي اساسيات في الشبكة وماني عارف كيف ادخل التخصص واكمل فيه وانا ما عندي اي خلفية

والله ماني عارف ايش اسوي

يعطيك العافية ومشكور ثاني مرة اخوي الله يجعله في ميزان حسناتك

واي احد يقدر يخدمني في دا الموضوع ياريت يساعدني لاني من جد متوتر

الله يجزاكم خير

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s o s
    شكرا اخوي على ردك والله انك طمنتني شوية

الله يعطيك العافية على ردك السريع واجابتك المطمنة ... بس اخوي الله يعافيك انا ما عندي اساسيات في الشبكة وماني عارف كيف ادخل التخصص واكمل فيه وانا ما عندي اي خلفية

والله ماني عارف ايش اسوي

يعطيك العافية ومشكور ثاني مرة اخوي الله يجعله في ميزان حسناتك

واي احد يقدر يخدمني في دا الموضوع ياريت يساعدني لاني من جد متوتر

الله يجزاكم خير
    الله بعافيك وانا بنت مش ولد
    طيب اقراء عن مجال الشبكات كلنا درسنا بجامعة الملك عبدالعزيز واخذنا كورس واحد بالشبكات
    واعتقد كان فيه الاساسيات او بصورة اصح لمحة موجزة عن الشبكات حاول تسترجع الماضي
    وشوف االجامعة اللي يتقدم عليها ممكن يسوون دورات في الشبكات سجل فيها وصدقني راح تكتمل لك مفهوم الشبكات
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Arj
    الله بعافيك وانا بنت مش ولد
    طيب اقراء عن مجال الشبكات كلنا درسنا بجامعة الملك عبدالعزيز واخذنا كورس واحد بالشبكات
    واعتقد كان فيه الاساسيات او بصورة اصح لمحة موجزة عن الشبكات حاول تسترجع الماضي
    وشوف االجامعة اللي يتقدم عليها ممكن يسوون دورات في الشبكات سجل فيها وصدقني راح تكتمل لك مفهوم الشبكات
    الله يعطيكي العافية اختي على ردك

واسفين على الخطا بس ترا من التوتر والواحد ما سار يفرق .... معليش

يب انا معاكي انه كان في لمحة عن الشبكات بس اذا الدكتور اللي درسك كان ........ ايش حتسوي ؟؟

وكمان ما حطولنا كورسات عملية الله يهديهم يعني من جد نسيت المادة مزبوط ... ماني عارف ايش اسوي الان

مشكورة اختي على ردك واتمنى الاقي حل لمشكلتي

الله يجعله في ميزان حسناتك يارب
    7 "
  6. مافي احد يقدر يساعدني

والله اني ماني عارف ايش اسوي ... دورت على جامعات معترفة من قبل التعليم العالي في قسم الشبكات.. مالقيت الا في كاليفورنيا وفلوريدا لكن ما ادري عن قوة الجامعات دي وهل هي ممتازة ام سيئة

ياريت احد يساعدني في الموضوع
    7 "
  7. حياك الله اخوي
    ماجستير في الشبكات منتشر بأمريكا
    ابحث عن Master of Computer Science concentrate on Networking
    وانشاءالله راح تحصل كثير

ولما تقدم على الجامعه راح يشوفون في الترانسكربت حقتك انك ما درست غير مادة شبكات وحده
    فممكن يطلبون منك تدرس مادة او مادتين Prerequisites في الشبكات بعدين تبدأ بدراسة مواد البرنامج الاساسية

بالتوفيق لك اخوي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد المدينة
    حياك الله اخوي
    ماجستير في الشبكات منتشر بأمريكا
    ابحث عن Master of Computer Science concentrate on Networking
    وانشاءالله راح تحصل كثير

ولما تقدم على الجامعه راح يشوفون في الترانسكربت حقتك انك ما درست غير مادة شبكات وحده
    فممكن يطلبون منك تدرس مادة او مادتين Prerequisites في الشبكات بعدين تبدأ بدراسة مواد البرنامج الاساسية

بالتوفيق لك اخوي
    الله يعطيك العافية اخوي على ردك .. واسف على التاخير بس انشغلت شوية ... بس اخوي المشكلة مو في كثرة الجامعات ... المشكلة انه مافي جامعة معترفة من قبل الملحقية في قسم الشبكات الا كم وحدة بس

بس والله ردك طمني الله يعطيك العافية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة J R 7
    ^
    سيد الله يعطيك العافية ..

وانا كمان ناوي اكمل في الشبكات .. ولسا ماطلعت من السعودية ..

//

صااحب الموضوع سوري على القطة .. بس من درسك شبكات

انا اخذتها عند مدكور
    هههههههه لا حبيبي عادي كلنا ورطانين والشباب هنا ما يقصرو ما شا ءالله

انا كمان اخدتها عند مدكور ... بس مادة وحدة ما تكفي المشكلة ودا اللي خايف منه بس كلام سيد المدينة طمني شوية الحمد لله

كيف وضعك انت دحين لقيت جامعات او لسا بتقدم ؟
    7 "
  9. طيب ايش تنصحوني شباب

M I S ولا شبكات

بصراحة قعدت اقرا عن الشبكات لقيت انه اللي عنده دورات من سيسكو يمكن افضل من اللي يدرس ماجستير في الشبكات

مادري كلامي صح ولا لا

وشكلي بحول على MIS مع اني خريج علوم حاسب ... بس بعد ما اتاكد من المعلومة اللي ذكرتها

ياريت اللي يقدر يساعدني لا يبخل علي

يعطيكم العافيا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.