الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المساعدة في التخطيط لما بعد الثانوية ( طالب اخر سنة )

استفسار المساعدة في التخطيط لما بعد الثانوية ( طالب اخر سنة )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5156 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مجرد شخص
    مجرد شخص

مبتعث جديد New Member

مجرد شخص الولايات المتحدة الأمريكية

مجرد شخص , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى SA , بجامعة SA
    • SA
    • SA
    • ذكر
    • SA, JEDDAH
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 15th, 2010, 09:54 PM

أتعبت نفسي في الكتابه .....

تم الحذف من الكاتب ....

2. ^^

تعوذ من إبليس يامسلم , واستهد بالرحمن

والدنيا ماتسوى الزعل

فيه ناس تكتب إستفسار وتمر اسابيع ومااحد رد

ممكن الأعضاء اللي اطلعوا على إستفسارك ماكان عندهم شيء يقدرون يفيدونك فيه , وانا من ضمنهم

واكثر من مره ادخل القسم هذا عشان بس اشيك على موضوعك انت بس , ابغى اشوف احد اطلع عليه وقدر يفيدك بشي ولا لا

ووالله ثم والله انني دخلت هذه المره فقط من اجل ان اطلع على موضوعك , وقد عقدت العزم على ان ارفعه لعل وعسى ان يطلع احد عليه

لانني متعاطف معك للغايه , ولا اريد ان يحدث لك كما حدث لكثير من الشباب حينما ضلت بوصلتهم طريقها بعد الثانويه , بسبب عدم وجود دليل ومرشد لهم

وقد اعجبني والله الكلام الذي كتبته , والطموح الذي ينضح بين سطور كلماتك

اعد يارعاك الله إستفسارك , واطرحه في اكثر من مكان وتابعه بالرفع بين فتره واخرى , وابحث عن إستشاره في هذا المنتدى وفي غيره , واستشر اهل اعلم والإختصاص في اي مكان

وفقك الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف يراع
    ^^

تعوذ من إبليس يامسلم , واستهد بالرحمن

والدنيا ماتسوى الزعل

فيه ناس تكتب إستفسار وتمر اسابيع ومااحد رد

ممكن الأعضاء اللي اطلعوا على إستفسارك ماكان عندهم شيء يقدرون يفيدونك فيه , وانا من ضمنهم

واكثر من مره ادخل القسم هذا عشان بس اشيك على موضوعك انت بس , ابغى اشوف احد اطلع عليه وقدر يفيدك بشي ولا لا

ووالله ثم والله انني دخلت هذه المره فقط من اجل ان اطلع على موضوعك , وقد عقدت العزم على ان ارفعه لعل وعسى ان يطلع احد عليه

لانني متعاطف معك للغايه , ولا اريد ان يحدث لك كما حدث لكثير من الشباب حينما ضلت بوصلتهم طريقها بعد الثانويه , بسبب عدم وجود دليل ومرشد لهم

وقد اعجبني والله الكلام الذي كتبته , والطموح الذي ينضح بين سطور كلماتك

اعد يارعاك الله إستفسارك , واطرحه في اكثر من مكان وتابعه بالرفع بين فتره واخرى , وابحث عن إستشاره في هذا المنتدى وفي غيره , واستشر اهل اعلم والإختصاص في اي مكان

وفقك الله
    أهلاً فيك أخي العزيز ....

أشكرك على مشاعرك الطيبه .... وان شاء الله راح احاول اكتب الموضوع في منتدى آخر
    لعلي أجد ضالتي .....
    مع اني دخلت المنتدى هذا لسبب وحيد وهو ان اغلب الاعضاء هنا طلاب جامعات ومبتعثين ... ناس مجربين
    وهذا اللي كان واضح من اغلبية الكتاب والمواضيع هنا ....
    فحبيت أستفيد من خبراتهم , لأنه وكما تعلم لو وضعته في اي منتدى آخر ستجد نفس الكلام والعبارات
    ادخل المجال اللي تحبه ... ومن هذي الحكم اللي تتناقل بين الناس ....
    افرض اني احب الزراعه ... ادخل هندسة زراعية .. وش اشتغل في السعودية ؟!
    فما كنت احتاج حكم .... لأنها معروفه ومكرره .... احتجت الى خبرة وتجارب ....

ولكن للأسف ....... خيرها بغيرها

على كل حال .... جزاك الله خير على ردك وعلى زيارتك لموضوعي أكثر من مره ....

شكراً لك
    7 "
  4. عفواً مجرد شخص لم اقصد ان تضع إستفسارك في منتدى آخر , ولكن لماذا لاتضع إستفسارك في اقسام اخرى من هذا المنتدى

ولدي إقتراح :

تجول في اقسام المنتدى المختلفه , ومن ترى فيه وتتوسم فيه الخبره التي ستفيدك راسله على الخاص وضع رابط الموضوع الذي كتبت فيه إستشارتك , واطلب رايه في الموضوع , فكثير من الأعضاء لايدخلون الا القسم الخاص بالبلدان التي يدرسون فيها

وفقك الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نزف يراع
    عفواً مجرد شخص لم اقصد ان تضع إستفسارك في منتدى آخر , ولكن لماذا لاتضع إستفسارك في اقسام اخرى من هذا المنتدى

ولدي إقتراح :

تجول في اقسام المنتدى المختلفه , ومن ترى فيه وتتوسم فيه الخبره التي ستفيدك راسله على الخاص وضع رابط الموضوع الذي كتبت فيه إستشارتك , واطلب رايه في الموضوع , فكثير من الأعضاء لايدخلون الا القسم الخاص بالبلدان التي يدرسون فيها

وفقك الله
    بحاول ان شاء الله اتبع الطريقه اللي ذكرتها ... والله يسهلها

جزاك الله خير ... وأشكرك على اهتمامك

جعل الله الجنة مثواك ...

شكراً لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.