الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اليوم اكلت كف تعثر محترم ببكي الكومبيوتر ساينس جوووناااان

اليوم اكلت كف تعثر محترم ببكي الكومبيوتر ساينس جوووناااان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنت الريف&&&
    بنت الريف&&&

مبتعث جديد New Member

بنت الريف&&& الولايات المتحدة الأمريكية

بنت الريف&&& , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ___ , بجامعة ___
    • ___
    • ___
    • أنثى
    • ___, ____
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2008
    المزيدl

May 12th, 2010, 11:47 AM

السلام عليكم اخواني المبتعثين

اليوم اكلت صدمه محترمه وهي تعثري باول ماده من الماستر بااول ترم لي في تخصص كومبيوتر ساينس

من الاخر كرهت كل التخصص ولازم الحق نفسي واشوف تخصص تاني باسروع وقت اش تنصحوني

متحطمه على الخر والنفسيه زيــــــــرووو

لاتسالوني عن الاسباب ترا انا مو كسلانه والله انا شاطره ودي ابكي

ماستر ومتعثره وش هالفضايح يارب

مااعرف اش اسوي انصحوني وكنت شاده حيلي على الاخر بس الظروف ماساعدت

الحين ماابغى اشوف اي شي فيه int والا float

بالعربي ابغى تخصص مافيه برمجه وبنفس الوقت ابغى من تخصصات الحاسب اش احول اش اتنيل ؟؟ اش اعمل في كارثتي

هل ينفع استمر بنفس القسم وعندي F

والا اشوف تخصص سهل

اش رايكم في تخصص information technology managment

فيه تخصص تربوي اعتقد اسمو

computer education

اش تعرفو عنو؟؟؟؟؟

او اطلع من الحاسب كلو وادرس special education

ابغى شوركم لو انتم مكاني اش تسووو...؟؟؟؟؟

2. أولا ً ( هارد لك ) بالنسبة للتعثر اللي حصل ,
    ومافيه أي مشكلة ,, كل الناس بتتعثر في البداية وكل الناس بتواجه صعوبات , وهذا شي طبيعي جداً
    فـ لا تظنين انك الوحيده اللي واجهت هـ المشكلة , كثييير من الطلاب مروا في نفس الموقف اللي أنتِ الآن تمرين فيه ,,
    وعن تجربة شخصية .. صديق عزيز علي وكان زميل دراستي ,, وكان من المتوفقين
    في أول ترم دراسي له في أميركا ,, كان على وشك الفشل في مادتين بل إنه فشل فيها<< ولكنه حذفها , بعد ما تعثر فيها نهائيا,

اللي أبي أقوله ,, لا تيأسين ,, ماودي أستبق الأحداث وأقولك غيري التخصص ,, ولكن اذا كنتي ملّزمه مرره ,, ومغير مقتنعه بتخصصك وتبين تغيرينه ,, فـ لابد من النصيحة لك ,

أولا: أبتعدي عن أي مجال Education <-- ماهو عيب في التخصص ولكن لأن مجاله محدود - يعني في مجال التعليم فقط - .. لو كنتي معيده مثلا ,, أو مدرسة مبتعثه يمكن ينفع لك,

ثانيا : بالنسبة لـ Information Technology Managment

فهو فعلا تخصص (أسهل) من علوم الحاسب , ولو بحثتي عنه تلقينه في بعض الجامعات يدرس في كليات إدارة الأعمال ولا يدرس في كليات علوم الهندسة والحاسب ,
    ولاحظي فيه فرق بين الـ Information Technology و الـ IT Management

طبعا الثاني أسهلها كلها ,, وكأنك تدرسين إدارة أعمال

أرجع وأعيد مره ثانيه ,, لا تيأسين ,, وهذي ماهي نهاية المشوار ,

وياليت تقولين لنا أنتِ في أي جامعة ,

وإذا احتجتي لأي معلومة أو مساعدة ,, تفضلي واسألي ,, وان شاء الله نقدر نفيدك ونساعدك ,

تحياتي ,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LORDX
    أولا ً ( هارد لك ) بالنسبة للتعثر اللي حصل ,
    ومافيه أي مشكلة ,, كل الناس بتتعثر في البداية وكل الناس بتواجه صعوبات , وهذا شي طبيعي جداً
    فـ لا تظنين انك الوحيده اللي واجهت هـ المشكلة , كثييير من الطلاب مروا في نفس الموقف اللي أنتِ الآن تمرين فيه ,,
    في أول ترم دراسي له في أميركا ,, كان على وشك الفشل في مادتين بل إنه فشل فيها<< ولكنه حذفها , بعد ما تعثر فيها نهائيا,

اللي أبي أقوله ,, لا تيأسين ,, ماودي أستبق الأحداث وأقولك غيري التخصص ,, ولكن اذا كنتي ملّزمه مرره ,, ومغير مقتنعه بتخصصك وتبين تغيرينه ,, فـ لابد من النصيحة لك ,

أولا: أبتعدي عن أي مجال Education <-- ماهو عيب في التخصص ولكن لأن مجاله محدود - يعني في مجال التعليم فقط - .. لو كنتي معيده مثلا ,, أو مدرسة مبتعثه يمكن ينفع لك,

فهو فعلا تخصص (أسهل) من علوم الحاسب , ولو بحثتي عنه تلقينه في بعض الجامعات يدرس في كليات إدارة الأعمال ولا يدرس في كليات علوم الهندسة والحاسب ,

وإذا احتجتي لأي معلومة أو مساعدة ,, تفضلي واسألي ,, وان شاء الله نقدر نفيدك ونساعدك ,

تحياتي ,

مشكور اخوي على رفعك معنوياتي

هل اقدر احذف الماده بعد مادرستها واختبرت فيها وتسجلت الدرجه

اش قصدك بالثاني؟؟ اللي هو IT Managment?? انا ابغى الاسهل بالدراسه بجد كرهت الكومبيوتر ساينس ولو تعرف جامعه قبولها سريع بجيب قبول خلال الصيف باسرع وقت انصحني محتاجه معلومات وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خــاص
    ماستر شبكات ..
    أو أمن المعلومات ..
    أمن المعلومات < فيه خوارزميات ..
    اخوي خاص
    ينفع ادرس شبكات وانا مادرست في بكالوريس الكومبيوتر ساينس غير ماده وحده شبكات بشكل عام؟؟؟ احد قد جرب دراسته اخاف اتعثر تاني واللله ساعتها الم شنطي وارجع ديرتي اصرف ههههههه تحطييييم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LORDX
    أولا ً ( هارد لك ) بالنسبة للتعثر اللي حصل ,

تحياتي ,
    اخوي لورد

هل في فرق في المسميات والا هي بين تخصص IT managment و information tech. managment???? والا هي نفسها بس مختصره؟؟

لاني بحثت عن تخصص IT managment

ولقيتو في الجامعات باسم non profit managment??

اش يعني اول مره اسمع فيه .. يعني اش اصير فين مطلوب وظيفيا بالسعوديه؟؟؟فين ممكن اشتغل؟؟ وكيف الرواتب اهم سؤال

وبالنسبه لمسمى تخصص information techmology managment لقيتو بجامعه وشفت الخطه الدراسيه تبعو اسماء مواد اول مره اسمع فيها ينفع ادرسه وانا ماعندي خلفيه عنو... ماايكون صعب؟؟

سوري على كتر الاسئله بس بجد مخربطه
    تراني قاعده على كف عفريت زي مايقولو محتاجه نصايحكم بليز ..
    7 "
  6. أختي الكريمة
    الـ Information Technology
    يختلف عن الـ Information Technolgy Managemen

مع العلم انها تختصر بـ (IT) للـ Information Technology

و (IT Management) للـ Information Technology Management
    وأحيانا تجدينها تحت مسمى Management of Information Technology

أحس اني كثرت الشرح في الإختصارات وهي سهلة ,, ولكن فقط للتوضيح وعشان مايلتبس الموضوع على أحد ,

فـ الأول يهتم بتقنية المعلومات بشكل عام وكيفية إدخالها إلى عالم الأعمال
    والثاني يهتم بإدارة هذه التقنية ,, وبأعطيك رابطين وشوفي في جامعتين مختلفتين وراح تلاحظين الفرق بينها ,

IT
    MS - Information Technology

IT Management
    Hood College | Departments
    وتلاحظين كلمة Management ( إدارة ) في معظهم هذه الكورسات ,
    -------

وبالنسبة للطلب الوظيفي عليه ,, فأعتقد انه مطلوب <- لا تنسين إن الادارة مطلوبة بشكل عام
    ولكن الرزق على الله ,, وصدفيني حتى لو آخذي ماستر في الـ ( Dance ) وكتب لك الله رزق ,, راح تاخذينه
    - لا أحد يضحك علي بالنسبة لماستر الرقص ,, تراه والله موجود ومعتمد من الوزارة -
    واللي ماهو مصدق راح أثبت له من موقع الوزارة هههههههه

------
    بالنسبة لسؤالك ,
    هل اقدر احذف الماده بعد مادرستها واختبرت فيها وتسجلت الدرجه ؟؟
    ما أقدر أفتيك, ولكن على حد علمي بالجامعات الأميركية ماتقدرين
    إلا إذا غيرتي الجامعة وبدأتي الماستر من جديد ,

------
    بالنسبة للشبكات ,, فما أعتقد انه أسهل من الكمبيوتر ساينس <-- والحكم لك ,
    -----

أتمنى أكون أفدتك ,,
    وإذا احتجتي معلومات آخرى ,
    لا تترديين ,, تفضلي وان شاء الله الشباب والشابات ماراح يقصرون ,
    وراح نحاول نساعدك ,

تحياتي ,

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.