الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استشارة وطلب راي..

استفسار استشارة وطلب راي..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fajr
    Fajr

مبتعث جديد New Member

Fajr الولايات المتحدة الأمريكية

Fajr , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • حاسب آلي
    • أنثى
    • الدمام, المنطقة الشرقية
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 15th, 2010, 05:06 PM

السلام عليكم..
    أنا عضوة جديدة في منتداكم كنت مطلعة عليه قبل فترة وحاليا انا افكر اكمل ماجستير بس عندي كم استفسار:
    1- هل الماجستير بينفعني (كامرأة) في الوظيفة وايش المجالات اللي بقدر اشتغل فيها؟ مع العلم اني مستبعدة تماما التدريس الجامعي وعمل البنوك..
    2- كان ودي ادرس شي يخص الويب مثلا برمجة او تطوير لكن من بحثي مالقيت في تخصصات بهالشي ممكن يكون computer scince ويندرج ضمنه الويب، هل ممكن تفيدوني بهذا الشي؟

شاااااكرة لكل من يمر هنا..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fajr
    السلام عليكم..
    أنا عضوة جديدة في منتداكم كنت مطلعة عليه قبل فترة وحاليا انا افكر اكمل ماجستير بس عندي كم استفسار:
    1- هل الماجستير بينفعني (كامرأة) في الوظيفة وايش المجالات اللي بقدر اشتغل فيها؟ مع العلم اني مستبعدة تماما التدريس الجامعي وعمل البنوك..
    2- كان ودي ادرس شي يخص الويب مثلا برمجة او تطوير لكن من بحثي مالقيت في تخصصات بهالشي ممكن يكون computer scince ويندرج ضمنه الويب، هل ممكن تفيدوني بهذا الشي؟

شاااااكرة لكل من يمر هنا..

أما السؤال هل ينفع أم لا ؟ بصراحة أنا ما عندي خلفية عن الماستر للنساء خلفيتي فقط للرجال . الله اعلم .
    السؤال الثاني بصراحة الكمبيوتر كتخصص يصلح للمرأة خصوصا ما ذكرتيه من برمجة مواقع أو تطوير لأنك تستطيعين العمل في البيت و هذا مناسب للمرأة بسبب ظروفها من أولاد و زوج . اعتقد هذا التخصص موجود بس حاولي البحث أكثر في خلال بحثي قديما في الجامعات الاسترالية حصلت مثل هذه التخصصات بس الآن اتجهت لكندا و عموما استراليا فيها تخصصات كثيرة و متنوعة يمكن يكون خيار لك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.