الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال عصيب صعيب

سؤال عصيب صعيب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5055 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية menahi
    menahi

مبتعث جديد New Member

menahi السعودية

menahi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى computer , بجامعة not yet
    • not yet
    • computer
    • ذكر
    • non, blabla
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

June 22nd, 2010, 08:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا معيدين ويا معيدات تكفون الفزعه

قدر الله علي ودخلت حاسب في البكالريوس ...>> اسلوب شحاتين

المهم الحين اذا جيت اقدم على الماجستير الاقي تخصص اسمه كبيوتر ساينس وفي توصيفه كاتبين انه حتى اللي

تخصصه موبحاسب يقدر يدخله

هل اقدر اقدم عليه ونا تخصصي من الاصل حاسب ولا بتنشب لي الملحقية ؟؟؟؟؟؟؟؟

وفيه تخصص ثاني اسمه ادفانسد كمبيوتر ساينس مدري اذا جربه ياليت يفيدني كيف صعب ولا لا ؟؟؟؟؟ كلمة ادفانسد تخوووف
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا معيدين ويا معيدات تكفون الفزعه

قدر الله علي ودخلت حاسب في البكالريوس ...>> اسلوب شحاتين

المهم الحين اذا جيت اقدم على الماجستير الاقي تخصص اسمه كبيوتر ساينس وفي توصيفه كاتبين انه حتى اللي

تخصصه موبحاسب يقدر يدخله

هل اقدر اقدم عليه ونا تخصصي من الاصل حاسب ولا بتنشب لي الملحقية ؟؟؟؟؟؟؟؟

معلش أخوي هذا سؤال غريب منك لأنك تخصصك حاسب أنت عارف أن الكمبيوتر ساينس أحد فروع الحاسب حتى في البكالوريس هناك هذا التخصص و كذلك التخصصات التالية آي تي و هندسة حاسب و علوم حاسب و برمجة

أكيد تبي توافق الملحقية لأنه امتداد لتخصصك

ارجو منك أخي الكريم تطوير نفسك على الأقل معرفة التخصصات بشكل عام يعني علوم الحاسب تهتم بماذا البرمجة تهتم بماذا هندسة الحاسب تهتم بماذا الآي تي تهتم بماذا و هكذا

وفيه تخصص ثاني اسمه ادفانسد كمبيوتر ساينس مدري اذا جربه ياليت يفيدني كيف صعب ولا لا ؟؟؟؟؟ كلمة ادفانسد تخوووف

أما هذا التخصص من الاسم يعني كمبيوتر ساينس متقدم يعني أكثر تعمق و يجب أنك تدخل على موقع الجامعة و تعرف ماهية هذا التخصص و المواد المعطاة فيه

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.