الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماستر علوم حاسب لغير المتخصصين

ماستر علوم حاسب لغير المتخصصين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5028 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية panah
    panah

مبتعث جديد New Member

panah الولايات المتحدة الأمريكية

panah , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى english language , بجامعة Princess Norah
    • Princess Norah
    • english language
    • أنثى
    • new haven, new haven
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 22nd, 2010, 12:48 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي انا ان شاء الله نويت اقدم والله يكتب فيه الخير يارب بس انا حبيت اكمل علوم حاسب بس انا تخصص لغه انجليزيه والتخصصات للابتعاث محدوده فسؤالي هل لاني ادبي ماراح انقبل؟ واذا فيه جامعات في امريكا تقبل ماستر ويش هي الجامعات؟ الله يعافيكم يارب ساعدونننني
  2. اول شيء الله يوفقك يارب

ثاني شيء انا اشوف مدام تخصصك انجليزي اطلع على ماستر في الللغات والله بتحصل فرص كثيره لا جيت وعديده

ثالث شيء والاهم مافيه شيء صعب بالدنيا بس فيه شيء فوق طاقه الانسان والانسان له طاقه يستحملها

بحكم اني تخصصي حاسب ومتخرج حاسب الي اقولك التخصص الي اخترته صعب جدا لطلاب الحاسب الي درسو لان علوم الحاسب كله برمجه واصلا اعتقد صعب قبولك في هذا التخصص لانه منافي لدراستك تماما
    بس فيه تخصصات بالحاسب الالي تقدر تخصصها بس علوم حاسب حلم كل خريج حاسب انه يدخله بس صعب وانا ان شاء الله في تحقيق هذا الحلم باذن الله
    والله يوفقنا واياك يارب ويكتب الي فيه الخير لنا ولك
    7 "
  3. وفي بعد ماتخلصي معادله شهادات بالسعوديه

مايعادلوا لك اذا درستي تخصص ماله علاقه بتخصصك فانتبهوا

لاتصير السنه الماضيه الكل قدم على التخصص الي يعجبه وبعدين خلوهم كلهم يغيروا وطولوا لهم الاجراءات امشوا بالسليم واتعضوا من الي سبقوكم
    7 "
  4. نفس استفساري

لكن حاليا عند التقديم اختار اي تخصص بالضبط

انا تخصصي ملابس ونسيج .. وحابه اكمل ماستر في نفس التخصص

واشوف بنات هنا دارسين ماستر بنفس تخصصي

وهم قدموا على تكنولوجيا الانسجه IT

هل هذا له علاقه بالحاسب الآلي

ساعدوني بليز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.