الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مالافضل computer security or network security

استفسار مالافضل computer security or network security

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5026 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CIS
    CIS

مبتعث مستجد Freshman Member

CIS الولايات المتحدة الأمريكية

CIS , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer information system , بجامعة جامعه الملك فيصل
    • جامعه الملك فيصل
    • computer information system
    • ذكر
    • Fort lauderdale, Florida
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 24th, 2010, 12:13 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اشكر القائمين على هذا المنتدى

سوالي من العنوان

مالافضل computer security or network security

انتوا ماقصرتوا على المواضيع بس المشكله ما شاء الله صفحات الردود كثير وكل واحد عنده استفسار على مالقى اللي ابيه بنام

ياليت تختصرون علي الطريق

انا خريج computer information system

وحاب اكمل ماجستير ومحتار بين هذا التخصصين

ابي اعرف مين منهم الاقوى والمطلوب في السوق وراتبه يكون اكثر + وابي اعرف اي تخصص يكون فيه رياضيات اكثر

وانا حاب اروح امريكا واللي يعرف جامعات معينه وحلوه ياليت يعطونا اساميها

شكرا لكم اتمنى الاجابه وتنقذوني
  2. اخي العزيز السيكيوريتي بلحاله علم كامل تقريبا وقوي جدا ومطلوب بكل مكان حاليا وشغله قوي وحساس وفيه مسؤولية وبنفس الوقت قرنقش كثيييييييييييييير

امن الحاسبات Computer Security و Network Security مترابطات كثير اتوقع سواءا جامعه عندها هذي او هذي فأنت حسب معلوماتي راح تطلع على الاثنين

Computer Security تتعلق بأمن الاجهزه نفسها والفيروسات والتشفير والهاكينج وغيرها وموضوع التشفير هو اللي فيه رياضيات كثير وما ادري اذا في في شيء ثاني فيه رياضيات كثير بس بما انك بتدرس حاسب الرياضيات لازم تكون مو مشكلة عندك

Network Security هذي متعلقة بالشبكات والفايروولز وغيرها وما عندي كبيره خلفية عنها بس لازم قبلها تكون متمكن من موضوع الشبكات

وحاليا بالسوق اي جامعة ما تمكنك كليا من موضوع الشبكات مثل اكاديمية سيسكو صح تعطيك قوة فيها بس سيسكو هي الكل بالكل حاليا بالشبكات بالذات بالسعوديه

الجامعة اللي اعرف انها قوية بالسيكيوريتي بأمريكا على ما اظن انها جامعة ساوثرن كاليفورنيا بلوس انجليس حتى ان فيها 3 علماء يهود اخترعوا الـRSA اقوى طرق التشفير وهي فتحت باب كبير في عالم السيكيوريتي

بيني وبينك في السيكيوريتي لازم تصير ملكع صدق وعبيط عشان تمشي فيه

وبالتوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.