الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فيه أحد البكالوريس ،رياضيات - وانقبل ، في ماجستير حاسب َ!؟في المرحله السادسه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5005 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية استفسارات
    استفسارات

مبتعث مجتهد Senior Member

استفسارات السعودية

استفسارات , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى رياضيات , بجامعة جامعه شسمه !!
    • جامعه شسمه !!
    • رياضيات
    • ذكر
    • السعوديه, السعوديه
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

August 13th, 2010, 10:29 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

--------------
    استفسار ثاني /:

انا تخصصي بالكالوريوس رياضيات ، لو انقبلت في ماجستير ، حاسب { فرضا تخصص علوم حاسب + او نظم معلومات إداريه + او تقنيه المعلومات }

وش بتكون المواد التكميليه ، إللي راح أدرسها ؟ وهل بتكون كثيره !! تحتاج لـسنه!؟ دراسيه عشان أخلصها

- وتعرفون أحد طلع ماجستير حاسب ، وتخصصه غير بالبكالورويس{ المواد التكميليه كانت كثيره عليه ؟}

---------------
    علماَ : بـ ان طلاب بكالوريوس حاسب يدرسون معنا بعض المقررات الرياضيه { مثل التفاضل والتكامل ، وجبر خطي ،واساسيات الجبر ، .}

وانا درست ، رياضيات الحاسب { اللي فيها التحويل من ثنائي لـ عشري .. وهكذ1 }

هل تساعدني هالمقررات اللي درستها في التخفيف من مقررات التكميليه !؟

-

استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب .. اليه
  2. مساء الخير

انا نفس الحاله وراسلت الوزاره وكان ردهم اني لازم ادرس مواد تكميليه ع اساس تعادل الشهاده ماجستير
    وارسلت نفس الايميل ل اللملحقيه وكان ردهم تواصل مع المشرف الدراسي وننصحك باكمال نفس التخصص

اللحين وش الدبره لاني مابي اكمل رياضيات
    7 "
  3. السلام عليكم ,
    في الملتقي سمعت ان تخصص الرياضيات من التخصصات اللي تاخذ بعدها حاسب , بس لازم تسأل مرشدك لإن في بعض الحالات تحتاج من ترم إلى 3 أترام مواد تكميلية هذا الكلام سمعته في الملتقي لكن بما أنك تخصص رياضيات , اتوقع إنك تحتاج بعض أساسيات البرمجة ولغات البرمجة مثل C , C++ . إنتبه تكمل بدون ما تسأل المحلقية حتى لو مليون مرة ماتبي ترجع ويقولون لك لا سمح الله ما نقدر نعادل شهادتك .

وبالتوفيق أجمعين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعه قهر
    اخواني
    انا تخصصي رياضيات و الان و بحمد الله ادرس ماستر نظم معلومات من دون دراسه مواد تكميليه لان المشرف ابدا ما قال لي لازم ادرس دي المواد
    كم سنه دراستك بالماستر !؟

- وهل تواجهين صعوبة .. !! .. كونك خريجة رياضيات .. وماستر نظم معلومات .. !!

- { سؤال انتي خريجه تربويه ؟ ولا كلية علوم ؟ }
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.