الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بــــليــــز ادخلوا يا شباب << "" علوم حاسب الي ""

استفسار بــــليــــز ادخلوا يا شباب << "" علوم حاسب الي ""

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4997 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية د حـ ـمـ g g g ن
    د حـ ـمـ g g g ن

مشرف سابق وعضو شرف

د حـ ـمـ g g g ن كندا

د حـ ـمـ g g g ن , ذكر. مشرف سابق وعضو شرف. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Software Engineering and Pilot , بجامعة Thompson Rivers University
    • Thompson Rivers University
    • Software Engineering and Pilot
    • ذكر
    • Kamloops, British Colombia
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

August 22nd, 2010, 03:15 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم اخواني و اخواتي

اول شي يا اخوان تخصصي " علوم حاسب الي " بجامعة " تامسون ريفرز " بـ كندا

الززبدهـ يا شباب

شلون اعرف ميولي في الحاسب الي < يعني انا قريت عن البرمجه وعن لغاتها وقريت بعض الاشياء لكن للحين > ما ادري وش التخصص اللي ابيه

^ فـ ياريت اللي عنده اختبار تحديد ميول او طريقه اقدر اعرف في ميولي > علما اني كنت اني احب المعادلات اذا كنت فاهمها واستمتع بحلها بعض الاحيااااااان

وبعد انا درست بجامعة الملك عبدالعزيز >> جرافيكس ترم وبغيت انتحر لاني مافهمت شي ولا كنت ابي افهم << انشا الله علوم حاسب ما يكون بنفس الطريقه او نفس الاتجاه

اخيرا : اتمنى ياشباب تعطوني كتب تفيدني في تخصصي " علوم حاسب " الحين < لاني ابي اقرا فيه وابي ابدا افهم واحاول احبه > وياريت تكون كتب للمبتدئين لاني ما افهم شي بالبرمجه والاشياء هذي

^ وانتم ادرى بالتخصص والكتب اللي بتفيدني فيه ^

احترااااااامي للجميع وبالتوفيق لكم
  2. أخوي أتمنى لك التوفيق في هالتخصص
    مثل ماذكرت لك قبل هو يعتمد اكثر شي عالبرمجه وغيرها شبكات وجرافيكس وداتا بيس و كذا كورس رياضيات بس مجرد مواد سطحيه ماتتعمق كثير فيها
    وحتاخذ اكيد عدة لغات بالبرمجه ودامك بتدرس بكندا فلا تشيل هم حتتعلم وتصير احسن مننا
    انت اقرأعن هالتخصص كثير وشوف هل مرتاح له اولا نصيحه لا تحاول تثقل على نفسك بقراءة الكتب من الان لأن الكتب الدراسيه تكفي وتوفي لا تتعب نفسك من دحين وراك مشوار انت اقرا بالمنتديات وان شاء الله الاخوان مايقصروا معاك بهالمنتدى الأكثر من رائع

أسأل مجرب ولا تسأل طبيب

أخوي في النهايه استخير بعد ماتجمع كل المعلومات عن التخصصات واختار تحصص حابه وعندك ميول اكثر له
    الله يوفقك يا اخوي لا تشيل هم دامك طالب علم الله بيسهلك ويوفقك

على فكره حتى انا ماحبيت الجرافيكس

أسأل نفسك هالاأسئله
    1- هل أحب ابرمج واصنع برامج من العدم ؟
    2- هل احب اصلح جهاز الكمبيوتر واعرف ايش بداخله من هاردوير؟
    3- هل تحب تكون شبكات بين الاجهزه؟

اذا الاجابه 1 فميولك لعلوم الحاسب
    اما اذا 2 هندسه حاسب
    اما 3 هندسة شبكات

هاذي مجرد اراء من تجارب شخصيه واتمنى تفيدك

بالتوفيق يا اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.