الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة السلام عليكم طالب ثانوي ومحتاج مساعدة الكبار والى عندهم خبرة

مساعدة السلام عليكم طالب ثانوي ومحتاج مساعدة الكبار والى عندهم خبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4958 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية do0o0hmi
    do0o0hmi

مبتعث جديد New Member

do0o0hmi السودان

do0o0hmi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من المغرب , مبتعث فى السودان , تخصصى phsf , بجامعة ام القىر
    • ام القىر
    • phsf
    • ذكر
    • ابليبل, يبلاايبا
    • المغرب
    • Sep 2010
    المزيدl

September 30th, 2010, 04:44 PM

السلام عليكم كيف حالكم انشاء الله طيبين انا طالب ثانوي بمدرسة الفلاح مكه الكرمه >>متحمس صح
    المهم انا ميووولي للحاسب بشكل ملحووض وانا احب في الحاااسب البرمجه والتحليل والاشيااء دي
    وانا من حبي للحاسب عندي شوية خبرة في لغة الفيجوال بيسك وكمان خبره شوية في هاك الاجهزة>> الطفش يجي منو
    ف انا مني عاارف اية تخصص فيلو زي كدا ويكون ممتع يعني ابا اسافر ابا دراسى تمتعني لاني والله تعبت في الثنوية
    وناوي بعثة على نيوزلندا واخترت تخصص هندسة برمجياات يا رتى صحيح التخصص دا في الى انا احبوو واستمتع لوو وياريت تفيدوني كم لازم اجيب من معدلااات في الثنوي قدرات وزي كدااا واي نصاايح يا شباااب قولولي
    لاني سمعة انو البعقة ازا قبلووك تطول عبال ما تكتفي من الانقليزي وانا خايف انو تطول البعثة بعدين مافي لا بعثة ولا مستقبل وزي كدا ياريت تفيدوني اش يسير ازا قدمة بعثة وقبلووني
  2. مافهمت سؤالك بزبط الحين

بس بالنسبه للبعثه

لازم ثنوي فوق 90

وقدرات 70 وممكن تزيد
    وتحصيلي السنه طلبوا 75 السنه الي قبلها 77 السنه الجايه الله العالم تزيد او تقل

فانت حاليا ركز بدراستك وجيب درجات حلوه بعدها قدم بعثه واذا معدي شروطهم فهي مضمونه البعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.