الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار رأيكم بخصوص تخصص ماجستير - ماخاب من استخار ولاندم من استشار

استفسار رأيكم بخصوص تخصص ماجستير - ماخاب من استخار ولاندم من استشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4913 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Az1z
    Az1z

مبتعث جديد New Member

Az1z أستراليا

Az1z , ذكر. مبتعث جديد New Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب جامعي , بجامعة QUT
    • QUT
    • طالب جامعي
    • ذكر
    • Brisbane, Queensland
    • أستراليا
    • Aug 2007
    المزيدl

October 17th, 2010, 10:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا بتخرج بعد اسبوعين التخصص العام تقنية معلومات اما التخصص الدقيق (عام )
    وراح اكمل الماجستير باذن الله ولكني محتار بخصوص التخصص الدقيق من بين التخصصات التالية

Information Systems
    Network Computing
    Business Informatics
    Mainframe Computing

طبعا المعروف ان الشخص يتخصص على حسب ميوله
    وانا بصراحه اجد ميولي في جميع تخصصات الحاسب عدا الجرافيكس

فما هو رأيكم بختيار التخصص
    طبعا اتمنى الاختيار يكون فيه مراعاة للوظيفة ونمط الدراسة وغيره

هذا وجزاكم الله خيرا
  2. هلا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,

والله انك صادق انا قد كتبت اكثر من موضوع ومحد رد علي..وجوجل والله ماقصر بالمعلومات الي فيه..

عمومآ أخوي أنا تخصصي نظم معلومات والتخصص ممتاز وله ومطلوب بسوق العمل..انت لاتخلي التخصص عائق لك وتدخل تخصص بس عشان الوظيفه أدخل الي تحس انه مناسب لك ويرضي طموحك عشان تبدع فيه.....اما باقي التخصصات والله مالي علم فيها ابد

لكن انصحك شف المواد الي تدرس بهالتخصصات والمسمى الوظيفي لكل وحده عشان تقدر تحدد ميولك........وبالنسبه للوظيفه والله نادرآ تلقى واحد يتوظف على نفس التخصص الي درسه إلا لو كان التخصص مطلووووووووووووب وركز على مطلوب في المؤسسه أو الشركه او القطاع الحكومي الي طرح الوظيفه وحدد نوع التخصصات

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Enough
    هلا وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,

والله انك صادق انا قد كتبت اكثر من موضوع ومحد رد علي..وجوجل والله ماقصر بالمعلومات الي فيه..

عمومآ أخوي أنا تخصصي نظم معلومات والتخصص ممتاز وله ومطلوب بسوق العمل..انت لاتخلي التخصص عائق لك وتدخل تخصص بس عشان الوظيفه أدخل الي تحس انه مناسب لك ويرضي طموحك عشان تبدع فيه.....اما باقي التخصصات والله مالي علم فيها ابد

لكن انصحك شف المواد الي تدرس بهالتخصصات والمسمى الوظيفي لكل وحده عشان تقدر تحدد ميولك........وبالنسبه للوظيفه والله نادرآ تلقى واحد يتوظف على نفس التخصص الي درسه إلا لو كان التخصص مطلووووووووووووب وركز على مطلوب في المؤسسه أو الشركه او القطاع الحكومي الي طرح الوظيفه وحدد نوع التخصصات

موفق
    يعطيك العافية أخي الكريم
    ماتقصر
    7 "
  4. يا عزيزي لا تعصب على المنتدى و لا شيء

قليل الاعضاء اللي يدخلون هالقسم ، اغلبهم في اقسام دولهم

عموماً هو بالاول و الاخير عليك ، انت وش تحب ؟ تحب الشبكات و بروتوكولاتها و تقدر تبرمج عليها ؟ تحب تحل مشاكل قواعد البيانات ؟ تحب التصميم و التحليل و هندسة البرمجيات ؟ تحب انظمة التشغيل و الانظمة الموزعة ؟

انت وش تحب اهم شيء علشان تقدر تبدع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.