الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار علم المعلومات

حوار علم المعلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4890 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث جديد 20
    مبتعث جديد 20

مبتعث جديد New Member

مبتعث جديد 20 الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث جديد 20 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قواعد بيانات , بجامعة لم تحدد
    • لم تحدد
    • قواعد بيانات
    • أنثى
    • لم تحدد, لم تحدد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

December 7th, 2010, 02:57 AM

السلام عليكم جميعا،
    انا من المقبولين عالبعثة دولة امريكا ماجستير تخصص علوم حاسب وانا تخصصي الأصلي للبكالوريس علم معلومات (علم جديد في السعودية يجمع الحاسب ( شبكات وتصميم مواقع ولغات برمجة ) وبيجمع كمان المكتبات من تكشيف وفهرسة واستخلاص .
    فيعني دراستنا للحاسب مو مره عميقة فانا محتارة في التخصص اللي راح اكمل فيه ..
    شاركوني برايكم ايش افضل شي ..
    بانتظار ردودكم..
  2. و الله شوفي يا اختي هذا التخصص دراسة المعلومات او علم المعلومات حسب ما اعرف انه يهتم اكثر بمجال الارشفة و المكتبات اكثر من الحاسب

بالنسبة لامن الشبكات صعب شوي مقارنةً بامن المعلومات

يعني اذا حابه تواصلين في السيكيورتي عليك بامن المعلومات اسهل من امن الشبكات
    7 "
  3. بالعربي وباختصار! ..

اذا هوايتك تحدي النظام واكتشاف الثغرات وموضوع الهاك وكذا .. ومن مستخدمين ليونكس انتي!

انصحك بامن المعلومات..

انا حاليا خريج دبلوم علوم الحاسب كليه المجتمع وابي اكمل في امريكا لو ادرس من جديد امن معلومات

لان هل مجال نادر جدا .. بس مشكلته مايحب الا اصحابه .. يعني الي يهواه يمشي فيه ... زي العسل
    7 "
  4. وأنا كمان خريجة علم معلومات

وطالعة ماستر حاسب إن شاء الله

وأمريكا برضو

شكـلنـا صحـبـااات وما ندري عن بعض

امممم شووفي يا حلوة

عموما التخصصات اللي لها علاقة بالسكيوريتي صعبة

والشبكات كمان صعبة .. فانتي مختارة سيكيوريتي ونتوورك كمان مع بعض

اتوقع رح تكون الدراسة في المجال دا صعبة وخصوصا انه في تخصصنا ما اتعمقنا في الشبكات

أما اذا كنت اصلا هااوية شبكات ومتفوقة في المجال دا خارج اطار (دراسة الجامعة)

فـ قووو اهيد .. والله يوفقك
    7 "
  5. انا نفس الشي تخصص البكالوريوس علم المعلومات وحابة اكمل ماستر في امريكا تخصص قريب من علم المعلومات ،،، ادارة قواعد بيانات او تقنية معلومات او شبكات المعلومات ،،، اصلا مرا حابة تخصصي عشان كذا ابغى ادرس شي قريب منو ،،، محتاااااااااارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.