الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار صغنون آآآآآآآآآآآدددد كده^_*

مساعدة استفسار صغنون آآآآآآآآآآآدددد كده^_*

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4859 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مايلي العرب
    مايلي العرب

مبتعث جديد New Member

مايلي العرب الولايات المتحدة الأمريكية

مايلي العرب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات اداريه , بجامعة جامعه الدمام>>الفيصل سابقا
    • جامعه الدمام>>الفيصل سابقا
    • نظم معلومات اداريه
    • أنثى
    • الدمام, الى الان منعثره بالسعوديه
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

December 29th, 2010, 04:43 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا طالبه ادرس بجامعه الدمام (جامعه فيصل سابقا) في البرنامج التأهيلي ابي استفسر عن الشهاده اللي اقدمها للأبتعاث هل اقدم شهاده المرحله الثانويه ولا اقدم شهاده او استماره التخرج والاجتياز للبرنامج التأهيلي مع العلم اني خريجه قسم علمي ونسبتي بالثانويه 89.9ناقصني اقل من درجه واجيب90هل يقبلونها ولا لا
    وابي اعرف اذا قدمت على الوزاره اي شهاده راح ياخذون واذا اخذوا شهاده التأهيلي كم المعدل لازم يكون وهل راح يقبلون شهادتي الثانويه بهالنسبه ولا لا لاني ابي ادرس بكالريوس علوم حاسب بامريكا
    ولا تقولون لي دقي على الوزاره واسئليهم لاني كل ما دقيت كل واحد يرميني على الثاني في الاخير يقفلون في وجهي لي تقريبا 3 شهور وراهم ولا عبروني بليييييييييز
    اتمنى تفيدوني باسرع وقت
    وممكن تردون كمان على حسابي بالفيس بوك وهذا الرابط
    Welcome to Facebook
  2. اذا تبقي تروحي بعثه للباكلوريس تقدمي الشهادة الثنوية والظاهر يبقبون نتيجة اختبار القدرات والتحصيلي الي هو اختبار واحد للبنات اذا ماخب ظني .
    اذا تبين بعثه للماسترر كملي في الجامعة لين تخلصي وقدمي على بعثه
    راح ارجع ثانيه ....
    7 "
  3. يعني نسبه الثانوي ما يعتمدوا عليها كثير يعني اللي يعتمدوا عليها اكثر القدرات والتحصيلي ولا ايش لاني بصراحه ابي بعثه الحين مو فاضيه اكمل بجامعتي لانها قالبه النظام فوق تحت ما عاد ادري ايش اسوي يعني المواد غيروها وقوانين الجامعه فيها تعديل والدكاتره بالقطاره يجيبون وانا بصراحه ما اعرف ادرس والدنيا حوسه ابي شي مستقر وقوانينه واضحه فما فيه افضل من برا فهمتني
    7 "
  4. الا يعتمدوا على كل شئ
    بس حاليا انتهى التسجيل للبعثه مابي احطمك بس المرحلة السادسة انتهت
    مادري يمكن اذا رحتي الوزارة يعطونك بعثه او لا
    لا تسوي خطوه الا ونتي متاكده منها
    عصفور باليد ولا عشرة في الخارج
    لي رجعة
    7 "
  5. ادري ان التسجيل انتهى انا ابي اسجل بالمرحله السابعه عشان يكون عندي وقت واضمن المحرم يكون مخلص البكالريوس عشان هو برضو بيروح بعثه بس انا ابي اعرف اذا يسمحون بشهاده التخرج للبرنامج التأهيلي ولا لا واذا يتساهلون بالنسبه حقت الثانوي شوي
    عشان اعرف اقدم اي شهاده واعرف خطوتي الجايه على العموم عندي وقت وانا مو مستعجله ابدا وانشالله بنشب للوزاره النايمه لين يردون علي بس برضو انت لا تقصر معي الله الله بالمساعده
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايلي العرب
    ادري ان التسجيل انتهى انا ابي اسجل بالمرحله السابعه عشان يكون عندي وقت واضمن المحرم يكون مخلص البكالريوس عشان هو برضو بيروح بعثه بس انا ابي اعرف اذا يسمحون بشهاده التخرج للبرنامج التأهيلي ولا لا واذا يتساهلون بالنسبه حقت الثانوي شوي
    عشان اعرف اقدم اي شهاده واعرف خطوتي الجايه على العموم عندي وقت وانا مو مستعجله ابدا وانشالله بنشب للوزاره النايمه لين يردون علي بس برضو انت لا تقصر معي الله الله بالمساعده
    والله مدري شقول لك
    اذا بيبعونك باكلوريس ماعليهم من شهادة التاهيل او السنة التحضرية
    لاكن هذه احتمال تستفيد منها هناك مع الجامعه وينقصون لك مواد احتمال
    والله اعلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.