الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو منكم المساعده نفسيتي جدا تعبانه....

ارجو منكم المساعده نفسيتي جدا تعبانه....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6534 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زهور الريف
    زهور الريف

مبتعث مستجد Freshman Member

زهور الريف الولايات المتحدة الأمريكية

زهور الريف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MS , بجامعة ...
    • ...
    • MS
    • أنثى
    • usa, ولايات الشرق
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2006
    المزيدl

May 31st, 2006, 09:36 AM

السلام عليكم ورحمه الله

اعذروني لاني لا استطيع ان اعبر عن شيء سوء عن حزني الشديد وقلت حيلتي..

مشكلتي اني اشتريت لاب تب (اتش بي ) و ما كمل معي اسبوعين ولا اتهنيت فيه وكلي حسره

وقهر لما حصل معي...

فقد انسكب قليل من العصير على الجهاز وبالتحديد عند اول صف في لوحة المفاتيح الموجود

بداخلها اضاءة ...ولاني لا اعرف في الكمبيوتر الا القليل .. قمت بمسح العصير و اغلقت

الجهاز وبعد ساعة تقريبا عدت لتشغيله فتوقفت لوحة المفاتيح عن العمل ثم علق واصبح

يفتح على الديفي دي و لا يفتح الويندوز

ونصحوني بتركه مقلوب و مفتوح حتى ينشف العصير وتركته يوم ولكنه لم يشتغل ...

ثم تركته يومين ولكن للاسف نفس الشيء.. ومع محاولاتي فتح معي الويندوز ولكن الازارير

لا تعمل ثم يعلق..

القهر اني اشتريته قبل سفري بيوم و قال لي البائع انه عليه ضمان دولي اخده من النت

ولاني كنت مستعجله لم استفسر كثيرا وانا الان جدا محبطه و مقهووووووووووووووره

لانه جديد و ما اعرف كيف اتصرف ولا اعرف ايش ممكن يكون حصل له وكيف يرجع

مثل ما كان ...

ارجوكم ساعدوني اريد ان اعرف ايش حصل له وكيف احل المشكله هادي...

لي كم يوم ما اقدر اكلم اهلي ولا اتواصل معهم وتعطلت واجباتي وصعبة

اطلب كل شوية من احد جهازه ....

انا في انتظار ردكم في اقرب وقت ممكن... ولكم كل الشكر والتقدير يا اهل

بلدي الغاليين...
  2. إنشاء الله ما تكون خربت معك المذربورد لأن إذا ما عليه ضمان من هذا النوع أنا أقول عظم الله أجرك على الجهاز لأنه راح فيها خصوصا أنك شغلتيه مرة ثانية بعد ما جا عليه العصير إنشاء الله يكون الخراب بسيط جربي الضمان ممكن ينفع مع أنه بعض الضمانات ما تشمل هذه الأشياء وحتى لو تم تصليح الجهاز فإن قيمة القطع المستخدمة في الصيانة سوف يكون من حسابك .

الله يعينك وبالتوفيق
    7 "
  3. أول شي اختي اهم شي انك تكوني مطمئنة ولا تخافي وهذا جهاز يجي بداله ألف جهاز وثاني شي ليه ما تودينه الصيانه وتشوفي وش المشكلة وأقول طبيعة العصير انه مخلوط يعني مكون من مواد وبعد انت ماقفلتي الجهاز نزل تحت للدارات الإلكتروني الخاصة بالكيبورد وتيبس(( جمد)) العصير عليها وعطلها وطبيعي يحصل اذا الجهاز يشتغل اوكي يعني الموذر بورد ماهي عطلانه لأنه مسؤله عن شغل الويندزولا تخافي المطلوب تنظيف الجهاز من الداخل لكن نصيحة لك ولبقية الأعضاء المحترمين بمجرد ان ينسكب العصير على جهاز الكمبيوتر اوالجوال استخدم الإستشوار (( مصفف الشعر)) الحراري لتجفيف المواد السائلة

وخوفتين فكرتك في مشكلة كبيره قلت يمكن اعتقلوك الأ ف بي آي بس ماعليك اختي لاتخافي
    واذا تبين جهازي الاب توب انا حاضر بس ترجعينه اذا تخرجتي وجبتي علامات ممتازه

تحياتي
    7 "
  4. شكراً لكم جميعاً... طمنتوني لان في ناس قالوا لي الله يخلف عليكي وهذا اللي جنني وخصوصاً انه جديد....وعزيز و غالي عليه لانه من اهلي....

اخ ناصر شكراً كثييييييييييييييييييييييييييييييييييير على كل شيء وعلى نصائحك الطيبه .....
    كلك ذوق ..... و اسفة ما قصدت اخوف أحد بس كنت متضايقة وقتها ولاني ارتاح لكم و احس بانكم اهلي واهل بلدي ما ترددت وانا اكتب لكم ...

وتسلم لي fast100 هذا اللي كنت اتمنى اسمعه كلامك بلسم وكله تفاؤل... شكراً لك

شكراً freedom4hr على ردك السريع بس خوفتني .. عموما تسلم و ما قصرت

وتقبلوا فائق احترامي وتقديري ....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.