الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تخصص امن المعلومات ارجو الإفادة

استفسار تخصص امن المعلومات ارجو الإفادة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4707 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جيمكروز
    جيمكروز

مبتعث مجتهد Senior Member

جيمكروز كندا

جيمكروز , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى عام , بجامعة قريبا!!
    • قريبا!!
    • عام
    • ذكر
    • تورنتو, اونتاريو
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

June 7th, 2011, 06:25 PM

السلام عليكم ...............

شباب انا فكرت في تخصص امن المعلومات .في كندا>>>قوي ام ضعيف؟

ومين درس هادا التخصص او يعرف احد درس التخصص دا ......؟وكيف حلو او مو حلو وكيف مستقبله

يشمل برنامج خادم الحرمين الشرفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز >لازم الاسم كامل هع .؟
    وماهي شروطه .......>عشان ابتعث ؟

....بليز ضروري لاني لازم احدد التخصص من الان ....
    وايش افضل دولة ......للتخصص امن المعلومات .

2. لا ياغالي ..

الدراسه مع اللغه 5 سنوات

يعني اللغه ادخل معهدهم لانه اكاديمي وبنفس الوقت مايعطون قبول مشروط الا يمكن اذا قدمت على معهدهم ودرست لغه عندهم وانا انصحك بالشي هذا ..

بعدها على حسب خبرتك ممكن تخلص اللغه في 5 شهور وممكن في سنه

بعدها تبدء تدخل التخصص 4 سنوات
    7 "
  3. يعني انا تراسلت مع الجامعه rit قبل شهرين تقريبا او 3 شهور وكان فيه ملتقى في الرياض عن الجامعات الامريكيه وتكلمت مع الجامعه بنفسها لان كان لهم مكتب في الملتقى وسالتهم وكذا قالو ممكن اذا درست بالمعهد تبعهم حق اللغه نعطيك قبول في التخصص او تدرس عندنا شهر او شهرين واذا مستواك حلو في اللغه نعطيك قبول .. يعني الي وضحوه لي انه لازم يكون عندك قبول معهد عشان تضمن قبول الجامعه في التخصص لانه قوي ..
    وعندهم نظام حلوعلى كلام واحد من الشباب هناك يقول .. اذا درست عندهم 3 مستوات باللغه ومستواك حلو تدخل التخصص يعني مثلا 3 شهور لغتك حلوه تدرس التخصص واللغه بنفس الوقت يمديك تنزل مواد يعني هذا الي عرفته

واذا حاب تقدم على المعهد حقهم وكل شي انا علمك الطريقه وكل شي لاني مسويها قبل وعرفت ايش الي فاتني ومافاتني وتراسلت معاهم

يكون عندك ضمان مالي + صوره من الجواز + صوره من شهاده الثانويه مترجمه

وبعدها ممكن اساعدك عشان تاخذ القبول بنفسك وبلا مكاتب بلا خرابيط نصابين وشغل فاضي
    انا الحمد لله جاني القبول من عندهم خلال 6 ايام وصلني الرياض
    3 ايام ذهاب الاوراق لامريكا
    3 ايام راجع لي القبول مع ال i20 الحمد لله

بس جتني ضرووف الحين مادري بنتضر بشوف يمكن اروح بعدين

تقبل مروري
    لاوتنسانا من دعائك
    7 "
  4. وبالنسبه للتخصص يعني التحقيق الجنائي وظائفه معدوده يعني في اماكن حساسه مثل الداخليه كذا تتوظف

لاكن امن معلومات ممكن في البنوك تحمي بياناتهم الشركات الجامعات الدوائر الحكوميه تحمي شبكتهم يعني اكثر مجال وظائف

اناا اذا بدرس بصراحه
    بدرس امن معلومات بالكريوس

ماستر محقق جنائي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.