الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تخصص علوم الحاسب داخل في برنامج الإبتعاث ؟

هل تخصص علوم الحاسب داخل في برنامج الإبتعاث ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4667 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مفتاح المملكة
    مفتاح المملكة

مبتعث جديد New Member

مفتاح المملكة الولايات المتحدة الأمريكية

مفتاح المملكة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة truman stat u
    • truman stat u
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • san diego, المنطقة الغربية
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 10th, 2011, 06:11 PM

السلام عليكم

حبايبي أنا طالب متخرج هالسنه وأبي أدخل علوم حاسب وفي الجريدة كاتبين عن بعثة الملك وعن التخصصات الي تدعمها ومنها علوم حاسب وتقنية النانو و...إلخ

وأنا دخلت موقع الوزارة ولا لقيت الشروط الخاصة بهذه المراحل ومافي إلا:
    الشروط الخاصة للابتعاث في مرحلة البكالوريوس ( يقتصر التقديم على التخصصات الطبية فقط )

1. ألا تقل نسبة الثانوية العامة للمتقدم عن 90% في قسم ( العلوم الطبيعية أو ما يعادلها ).
    2. أداء اختبار القدرات العامة، والحصول على درجة لا تقل عن 80% .
    3. أداء الاختبار التحصيلي، والحصول على درجة لا تقل عن 80% .
    4. ألا يكون قد مضى على حصوله على شهادة الثانوية العامة أكثر من ثلاث سنوات بدءاً من العام الدراسي 1428هـ ـــ 1429هــ .
    5. ألا يزيد عمر المتقدم على اثنتين وعشرين سنة، ( ولا يقبل من ولد قبل تاريخ 5/12/1409هـ ).
    6. يشترط للقبول في بكالوريوس الطب في الجامعات الأوربية الحصول على درجة ( 5 ) في IELTS. أو ما يعادله.
    زي منتوا شايفين الشروط ذي مقتصرة على التخصصات الطبية وما تكلموا عن التخصصات الثانية

والله مني فاهم كوعي من بوعي ياليت أحد يوضح لي أنا أبي حاسب أقدر أدخل بعثه ولا لا ؟

وشكرا لكم
  2. يا أخي انت ترسل رسائل سلبية الى نفسك
    " انا مو فاهم كوعي من بوعي "
    الموضوع واضح و لكن ما ادري ليش اعتبرت نفسك مو فاهم ! هذي رسالة سلبية و ابتعد عنها و عن امثالها
    لكن اذا كان سؤالك كيف ادرس في الخارج بكالوريوس حاسب و على حساب الدولة فالاجابة مثل ما قال الاخ روكي في اول رد
    و اذهب الى قسم الدراسين على حسابهم الخاص للاستفسار اكثر
    7 "
  3. انا مبعتث بكالوريوس,. و تخصصي علوم حاسب الي ,

في كثير جدا من الطلاب بكالوريوس و تخصصهم علوم حاسب و حاسب الي بصفهـ عامهـ و بزنس كذلكـ ,,

لكن ما دري وش قصدهم بـ يقتصر ع التخصصات الطبيهـ

بالتوفيق لكـ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.