الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفوووووووووووووووووون ساعدوني

تكفوووووووووووووووووون ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4593 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية soso-11
    soso-11

مبتعث جديد New Member

soso-11 الولايات المتحدة الأمريكية

soso-11 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية المعلومات , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تقنية المعلومات
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 30th, 2011, 06:38 PM

مساء الخير ياحلوين اخباركم انشالله بخير

تكككففففففففففففففوووووووووووووووووووووووووون ياشباب ويابنات ساعدوني انا قدمت عالبعثة و جاني قبول مبدئي ويارب تكمل ويجيني قبول نهائي ...
    محتاره مو عارفة
    طبعا حطيت التخصص علوم حاسب انا متخرجة من كلية علوم الحاسب تخصص تقنية معلومات جامعة الملك سعود .....

مااطول عليكم انا ابي اكمل ماستر ادارة اعمال ايش رايكم ناس كثير نصحوني مااطلع عن تخصصي وماني عارفة
    والا اقعد على قسمي احسن وسمعت ان ال MIS تخصص مرررره كويس مع تقنية المعلومات او ايش رايكم في امن المعلومات ماني عارفه محتاررررررررررررره تكفون ساعدوني ابي اشوف ارائكم ابي تخصص مناسب لتخصصي وفي نفس الوقت مو شي مرررررررررررررررررره مععععععععععععععععقد ابي تخصص ابدع فيه واحس ان له فائدة انشالله اذا كتب الله وخلصت البعثة ورجعت .....

شكرا لكــــــــــــــــــــــــــــم
  2. هلا اختي انا اشوف التخصص على حسب دولة الابتعاث اذا على بريطانيا التخصصات كثيره الي تدمج الحاسب مع الاداره والبزنس بس اذا على امريكا حسب معلوماتي انسب شي راح يكون MIS بحيث يدمج الحاسب مع الاداره مع انه اقرب للاداره
    7 "
  3. اذا اخذت ماستر ادارة … ما اعرف بس اعتقد لازم تكون عندك خبره علشان تستفيد من ماستر الادارة ..

في امريكا عندك فرص كثيييييره تكمل في تخصصك

راح اعدد لك التخصصات وانت واللي يناسبك

اذا حاب الادارة فعندك ماستر نظم المعلومات و نظم المعلومات الادارية تعتبر داخله تحت الادارة بشكل كبير في امريكا … فهذي احسن لك من ان تاخذ ادارة .. تكون دمجت تخصصك والادارة

ماستر علوم الحاسب .. راح يتعمق في علوم الحاسب مثل الذكاء الاصطناعي وعمارة الحاسبات والكومبايلر وغيرها .. يعني بين اشياء ما درستي اساسها في تقنية المعلومات فراح يطلبون منك مواد بكالوريوس

لو بمكانك كان اخترت ماستر تقنية المعلومات,, يختلف على حسب الجامعه .. فيه جامعات يعتبرونه تخصص اداري وفيها جامعات تعتبره تخصص تقني تطبيقي بالحاسب يعني حلو ومب بصعوبة علوم الحاسب
    وفيها تخصصات ثانيه مثل التجارة الالكترونيه و نظم علوم الحاسب و علوم الحاسب التطبيقيه وغيرها

بالتوفيق لك اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.