الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة تخصص رسوم متحركة والوظيفة

دراسة تخصص رسوم متحركة والوظيفة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5988 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksa student
    ksa student

مبتعث جديد New Member

ksa student ماليزيا

ksa student , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ماليزيا , تخصصى student , بجامعة multimedia university
    • multimedia university
    • student
    • أنثى
    • melaka, melaka
    • السعودية
    • Jun 2007
    المزيدl

December 4th, 2007, 12:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني واخواتي
    انا استخرت وتوكلت على الله واخترت ادرس برمجيات ورسوم متحركة
    بعدين كثير ناس حبطوني وقالولي انه ماله مستقبل وظيفي في السعودية وخاصة اني بنت ما اشتغل في اي مكان
    انا في نظري ان حتى مع اختياري لهذا التخصص اقدر اشتغل كمعلمة في مدرسة او معهد او ممكن جامعة

لكن العالم العربي بشكل عام بدأ في انتاج رسوم متحركة واولهم دبي في مسلسل الفريج الكارتوني ونجح في العالم العربي كمان في مسلسل سعودي مناحي ولو انه نجاح متواضع بس هذي بداية مشرفة يمكن بكرى تطلع شركة تنافس ديزني

هذا التخصص من اول المجالات تخطر على بالي في الوظيفة مجال الدعاية والاعلان وهذا الشي موجود في العالم العربي
    ناس قالولي طيب تبي تدرسيه تقدري تاخذيه في كورس ستة شهور بس انا اعتقد ان الباكلريوس اقوى غير كذا مسمى التخصص برمجيات ورسوم متحركة يعني ممكن اشتغل كمبرمجة كمان

وغير كذا انا اعتقد حتى لو ما حصلت وظيفة او حد يدعمني ممكن اشتغل لوحدي براس مال كمبيوتر وشوية اجهزة تدعم تحريك الرسوم
    وانا الاحظ اشوف كثير وظايف مطلوبة لمصممين فوتوشوب ومواقع وهذا الشي قريب من مجالي
    وانا ودي افتح هذا المجال في العالم العربي
    انا بصراحة مقتنعة فيها وحتكون فرحتي كبيرة اذا عرفت اني اول سعودية تدرس رسوم متحركة لكن مادري اذا حد درس قبلي ولا لا

انا طموحة لكن كلام الناس حبطني وايد
    والناس هذولا عزيزين عليا واعرف انهم يبون مصلحتي بس ما اعتقد امهم تفهمو كوني سعودية ووضعي شوي غير
    انا ما اقدر اشتغل في مجال مختلط ف يالسعودية ولا ابا اصلا واعتقد في مجال اقدر اختاره الحين تقنية طبية لكن ميولي للمجالات الصحية صفر%

اراء الشعب شو رايكم
  2. بس لا تنسين تسوين لنا توم وجيري على الطريقة السعودية خخخخ

يابنت الحلال الشي اللي تحبينه سويه واللي ترتاحين له ادرسيه بعدين ترى الدنيا مو منتهية اذا مالقيتي وظيفة او شي ياما ناس درسوا واشتغلوا وظايف غير تخصصاتهم . . التخصص اذا كنت هاويه تبدع فيه . .

ملاحظة : لا تحطين في بالك انك تبين هالتخصص مشان يقولون اول سعودية تدرس هالتخصص ترى ماتفيدك بشي . . بعدين ملينا من هالكلمة من كثر مانسمعها اول سعودية تسوق واول سعودية مدري شتسوي واول سعودية تحك خشمها . . وكأن السعوديات جايات من كوكب آخر . . . لاحول الله
    7 "
  3. صراحة انا بما اني خبير بالمجالات هذي فكرت اني ادخلها لكن امس طرت علي انه الرسومات

وخصوصا رسومات ذوات الأرواح حرام وعليها ذنب ويوم القيامة يكلف بنفخ الروح في الصور

رغم ان لي رد سابق هنا يشير الى انه من الممكن اني اختار هالمجال لكني تراجعت الحين
    7 "
  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,,
    الله يوفقك ,,
    وطبعا أشجعك .. وان ان شاءالله ناوية ادرس أنيميشن في الماستر ,,

==> شفت تحت اسمك انك رايحة لجامعة ملتيميديا .. (لقاااااافة مني ) انا زمان كنت مفكرة فيها بس غيرت رأيي لأنو اختي في ماليزيا في جامعة تانية وكانوا كتير من طلاب الملتيميديا بيحولوهم للجامعة اللي هية فيها (في بينانج مو كوالالمبور) والجامعة دي بس تسير فيها مشاكل للطلاب

معليه على اللقافة بس حبيت اقلك اللي اعرفه .. وازا تعرفي احد ومدحلك هية اتوكلي على الله ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.