الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسة علوم الكمبيوتر دون شرط وجود التويفل او اى ليتس او GRE ؟

دراسة علوم الكمبيوتر دون شرط وجود التويفل او اى ليتس او GRE ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmed Samir
    Ahmed Samir

مبتعث جديد New Member

Ahmed Samir ألمانيا

Ahmed Samir , ذكر. مبتعث جديد New Member. من مصر , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى accounting , بجامعة tanta
    • tanta
    • accounting
    • ذكر
    • alexandria, alexandria
    • مصر
    • Apr 2012
    المزيدl

April 8th, 2012, 10:13 PM

السلام عليكم

اخوتى اعضاء المنتدى الكريم .. ربنا يكرمكم و يزيدكم من علمه يوفقكم فى دراستكم ان شاءلله

عندى سؤال مهم جدا .. و هو انى اتمنى ان احصل على الماجيستير من اى دولة اوروبية فى مجال علوم الحاسب .. و الحمد الله وجدت منحه سوف تساعدنى فى مصاريف

الدراسه

ولكنهم يريدون جواب القبول من الجامعه اولا .. و لقد قمت بالبحث كثيرا ووجدت كل الجامعات كانت تشترط حصولى على التويفل .. و احضار GRE و انا لا

استطيع الان ان احصل على التويفل .. والمشكلة ان اخر موعد لتقديم الطلب و جواب القبول .. هو 30 - 4 - 2012 .. فاريد خبرتكم اخوانى فى الجامعات

النى يمكن ان تمنحنى القبول لها لدرسه الماجستير فى علوم الحاسب علما باننى اجيد الانجليزية ولكن لا وقت لدى لاجتياز اختبارات الانجليزية.

الاسم : احمد سمير
    البلد : مصر
    المؤهل : بكالوريوس تجارة - مقبول - 2003
    العمل : IT Manager - خبرة 8 سنه

السلام عليكم
  2. هل لهم درجة محددة في التوفل و الجي آر إي ؟
    ثم لماذا لا تجرب و تدخل الامتحانين ، حتى لو بدون تحضير ، ما ستحصل عليه هو مستواك الحالي ( بدون تحضير ) و أرسله لهم و قل لهم أنه لم يكن لديك الوقت الكافي للتحضير
    لا أدري مجرد رأي ربما يكون غير دقيق
    وفقك الله
    7 "
  3. المعروف ان الجي ار اي مطلوب فقط في امريكا وكندا اما بريطانيا فتطلب فقط اختبار التوفل او الايلتس

بالنسبه للجي ار اي : فخبرة ٨ سنوات قد تكون كافيه عند بعض الجامعات لحذف الجي ار اي من شروط القبول ,, اما التوفل فما اعرف جامعه لا تطلب توفل

ربنا يوفقك اخ احمد
    7 "
  4. شكرا اخوانى على الرد .السريع

الاخ حسام
    انا مش طالب جامعه فى امريكا كشرط . و لكن اى جامعه بالعالم و لكنى افضل اوروبا و بالاخص اى دولهن اطقه باللغه الالمانيه .. يعنى انا مش عارف شرط التوفل ده اذا انى اهرب منه ..

الاخ أطلال الخوف
    انا عملت اختبار التوفل Online و حصلت على 45% و الجامعه التى اريد ان ادرس بها تطلب 55% يعنى صعب شويه ..فى الفترة ديه .. انى الحق كل ده

بس انا بشكركم على ردودكم .. و معلش حتعبكم نعايا تانى لو فى فعلا جامعه تقبلنى بدون توفل .. مهما كانت التكاليف " حتى 50 الف دولار سنوى "
    7 "
  5. الجي ار اي .. ممكن تحصل جامعات ماتطلبه او تتغاضى عنه
    لكن توفل ماأعتقد لأنه شرط بجميع الجامعات لـ جميع الدارسين بلغه اجنبيه
    يعني حتى لو رحت لجامعه المانية راح تطلب منك شهاده اتقان اللغة الالمانية قبل الدخول لجامعاتها !
    بإختلاف المسميات طبعاً .. يعني فرنسا شهادة التوفل هذي عندهم لها اسم بلغتهم وبرضو نفس الحكايه بإيطاليا واسبانيا ..
    فـ شرط اللغة متطلب انك تحصل على مايثبت اتقانه في أي دولة بالعالم ومهما كانت لغتها الدراسية طالما انك طالب أجنبي في البلد .

مُوفق = )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.