الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يدرس CS كمبيوتر ساينس .. لحظة من فضلك!

اللي يدرس CS كمبيوتر ساينس .. لحظة من فضلك!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بروفيسور زمانه
    بروفيسور زمانه

محظور

بروفيسور زمانه الولايات المتحدة الأمريكية

بروفيسور زمانه , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة Cal State SB
    • Cal State SB
    • MIS
    • ذكر
    • SB, CA, California
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

June 15th, 2012, 08:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

كيف حالكم جميعاً ؟

انا محتار صراحة .. ودي ادخل الكمبيوتر ساينس واخاف ابلش فيه ويطلع صعب .. انا ببذل جهدي بس ودي اكون عندي خلفية عن التخصص كثيرة .. وخاصة إن فيه قسم كثيف بالرياضيات ،،
    انا مالله عطاني بالرياضيات .. بس هل المواد معقده ؟

انا لي بالبرمجة ولي بالسوفت وير .. واحب المجال هذا ومحتار بينه وبين MIS

رأيكم ..

وشكراً
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بشكل عام تخصص الحاسوب يعتمد بشكل كبير على الرياضيات لسببين

1- طالب البكالوريوس في علم الحاسوب يجب عليه دراسة عدة مواد من تخصص الرياضيات مثل Calculus, Linear Algebra, Discreet Math, Probalilty and Statistics وغيرها ... لكن هذه تعتبر مواد رئيسية وليست ذات مستوى عالي في الرياضيات ... يعني قليلا من الجهد يمكن فهمها
    2- بعض كورسات التخصص تعتمد على الرياضيات بشكل كبير منها على سبيل المثال Algorithm حيث يتطلب منك معرفة تعقيد كل خوازرمية والزمن المستغرق لتنفيذها بالمعادلات الرياضية وكذلك هناك كورس Theory of Computation وكورس Organization of Programming Language تحتاج الى خلفية رياضية قوية

باختصار علم الحاسوب يعتمد على الرياضيات بشكل كبير لكن من الممكن دراسته لمن كان مستواه في الرياضيات فوق المقبول اما من كان ضعيفا فلن يكون بالسهل عليه التخصص
    7 "
  3. والله شوف اذا انتا مررره شاطر بالبرمجه ادخل كمبيوتر ساينس وانتا مغمض !
    صحيح يعتمد على الماث كثيير وخذ بحسابك لين آخر السنين وانتا مستمر بكورسات الماث اللي تطّفش
    بس والله معاي ناس أدبي ماشين زي العسسل وأحسن مني مستوى بعد وانا علمي ~
    يعني تعتمد على مذاكرتك والشخص نفسه .. اذا فيك شدده مو بس كلام وحماس توكل على الله
    محدثتك خريجه علوم حاسب طالعه براسها نخله من التخصص خخخخ
    7 "
  4. تخصص يحتاج طوله بااال من اول ما يبدا الترم و الى ما ينتهي وكل شيئ يرفع ضغطك من واجبات و امتحانات معامل الى اساله الميدتيرم و الفاينل
    ولكن انظر الى النتيجه تخصص شامل وقوي
    ميزته تخليك انسان تفكيره جدا منطقي ... فيه متعه بالكودنق و البروقرامنق -> بس يسحب وقت
    7 "
  5. السلام عليكم !

انا ان شاء الله ناوي ادرس كمبيوتر ساينس بس حبيت استفسر ف احد نفس تخصصي اذا في ي حبذا تعطيني معلومات مثل الجامعات ، و معلومات ع التخصص
    و اذا في واحد تخصصه كمبيوتر ساينس و يدرس ف ولاية اريغون ي ريت يتواصل معي

Thank u
    7 "
  6. السلام عليكم كييفك اخووي وان شاااء الله بالتوفيق انا اخووك اشرف وحاليا ادرس علوم حاسوب،تدرس في اول سمستر مقدمة حاسوب في الكورس هذا معلومات عاملة عن تكونين الكمبيوتر وفكرة عامة عن الحاسب وعن للغات البرمجة وتدرس فيزياء ،متقطعة (مادة سهلا بس يبيلها تركيز ) تتكون من جزئين او كورسين،رياضيات (الدوال ال 8 ،النهايات،التفاضل ) هذا في الجزاء الاول وفي كمانا جزاء ثاني او كورس ثاني للرياضيات ،برمجة هيكلية تدرس فيها اللغات والخورزميات وطريقة استخدام الخوارزميات بالرسم الإنسيابي ،ومقدمة لغة السي ،الجبرا او علم الجبرا،الكترونيات(تقريبا فيزياء+كيمياء ) ،وكمان تصميم وتحليل النظم،وتدرس اللغات ك اللغة الكائنية وللغ الالة الخ بستخظام لغات برمجة كالسي ++ او الجافا كمان تستخدكم الفالترون و الاوريكال ،الخ مجاال ممتع بس يبيلة رياضيات انا حاولت اختصر بس في كورسات ثانية ما ذكرتها شكرا واي سؤال انا حاضر ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.