الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يعافيكم ايش افضل بالتخصص

الله يعافيكم ايش افضل بالتخصص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Princesss
    Princesss

مبتعث مستجد Freshman Member

Princesss الولايات المتحدة الأمريكية

Princesss , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة Georgetown University
    • Georgetown University
    • student
    • أنثى
    • washington DC, VA
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

January 25th, 2008, 03:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوانى مع احترامي للجميع فقط من لديه الخبره اتمنى نصحي وارشادي الى الخيار السليم

حاليا انا درست اللغه لمده 6 شهور في واشنطن شهرين في معهد كابلن و4 شهور سمستر واحد في جامعه جورج تاون ولسه ما قدمت على اختبار التوفل او الجي ار اي لانى محتاره وين اكمل ..

جانى قبول الاكاديمي في اكثر من ولايه وكانت افضل جامعه هي كارنجي ميلون في مدينة بتسبرغ ولاية بنسلفانيا تخصصMSIT-e business
    هل احد الاخوان عنده خلفيه عن هذا التخصص لان انا كنت ابغي ماستر كمبيوتر ساينس لان معاي باكلورس كمبيوتر ساينس وحابه ارجع السعوديه كوظيفه اكادمية بالجامعه بس لما قريت عن البرنامج شفته مختف وحلو ويعتمد على task بس ما اعرف هل ياهلنى اكون اكادمية حتى اكمل دكتوراه او لا ؟؟
    واذا في شخص سبق انه درسه هل يعتبر هو افضل او الكمبيوتر ساينس او Information security
    ثانيا : هل انقل بتسبرغ واكمل اللغه فيها او اكمل هنا في واشنطن صراحه واشنطن فيها مميزات وخاصه عرفت المكان وانا ساكنه في فرجينا بس عيبها غاليه شوي ومناطقها بعيده ويا تري هل لو انتقلت بتسبرغ وكملت اللغه برتاح فيها ثم الجامعه وهل السكن هناك مريح ويسوى الواحد ينتقل عشانه او اكمل في واشنطن واحاول اجيب قبول في جامعه جورج واشنطن لانها فيها تخصصي ؟؟؟

وثالثا : ايش افضل التخصص الاول والا الثاني من ناحيو الوظيفة والمنصب؟؟

والله يجزاكم الف خير ..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.