الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هندسة برمجيات

استفسار هندسة برمجيات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4323 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sql
    sql

مبتعث جديد New Member

sql الولايات المتحدة الأمريكية

sql , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى برمجة , بجامعة *
    • *
    • برمجة
    • ذكر
    • *, *
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

June 26th, 2012, 03:00 AM

السلام عليكم وحمة الله وبركاته
    اسعد الله صباحكم/ مسائكم
    انا طالب خريج كلية الاتصالات والمعلومات تخصص برمجة (الشهادة الجامعية المتوسطة)
    و احب لغات البرمجه جدا والرياضيات وعندي شهادة الاعتماد الدولية ocp من اوراكل
    اود ان اكمل الدراسه في امريكا
    هل تنصحوني اكمل في مجالي هندسة البرمجيات او اخذ علوم الحاسب او امن المعلومات والماستر اتخصص في هندسة البرمجة
    للعلم احتمال ما اكمل الماستر اقف على البكالوريوس ومعي ocp
    محتار جدا
    و اود مساعدتكم هل تخصص هندسة البرمجيات معتمد من التعليم العالي او لا ؟!! اذا معتمد ماهي الجامعات الافضل لـ البكالوريوس و تعادل المواد (للعلم راح اطلع على حسابي الشخصي)
    واتمنى منكم المساعده وما خاب من استشار ..و الشكر موصول للقائمين على هذا الصرح من اداره و اعضاء!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sql
    السلام عليكم وحمة الله وبركاته
    اسعد الله صباحكم/ مسائكم
    انا طالب خريج كلية الاتصالات والمعلومات تخصص برمجة (الشهادة الجامعية المتوسطة)
    و احب لغات البرمجه جدا والرياضيات وعندي شهادة الاعتماد الدولية ocp من اوراكل
    اود ان اكمل الدراسه في امريكا
    هل تنصحوني اكمل في مجالي هندسة البرمجيات او اخذ علوم الحاسب او امن المعلومات والماستر اتخصص في هندسة البرمجة
    للعلم احتمال ما اكمل الماستر اقف على البكالوريوس ومعي ocp
    محتار جدا
    و اود مساعدتكم هل تخصص هندسة البرمجيات معتمد من التعليم العالي او لا ؟!! اذا معتمد ماهي الجامعات الافضل لـ البكالوريوس و تعادل المواد (للعلم راح اطلع على حسابي الشخصي)
    واتمنى منكم المساعده وما خاب من استشار ..و الشكر موصول للقائمين على هذا الصرح من اداره و اعضاء!
    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

انا ما اشوف ان شهادة الماستر راح تساعدك اكثر من الشهادات التقنية المعتمدة مثل OCP
    و بما انك تود الدراسة على حسابك يعني ان عندك ميزانية لتطوير نفسك
    فممكن تطور نفسك بالحصول على شهادة OCM مثلا (بعد العمل لكم سنة) او بما انك في مجال ORACLE ممكن تتجه الى نظام ORACLE ERP فهو مطلوب بسوق العمل و رواتبه عالية اكثر من الماستر. ولو بحثت عن الوظائف و متطلباتها في سوق العمل بالنسبة لتقنية المعلومات لن تجد اي طلب على شهادات الدراسات العليا لأن شهادة البكالوريوس و الشهادات التقنية المعتمدةهي الطاغية في سوق العمل

هذا رأيي
    والله الموفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad_ksa
    وعليكم السلام و رحمة الله و بركاته

انا ما اشوف ان شهادة الماستر راح تساعدك اكثر من الشهادات التقنية المعتمدة مثل OCP
    و بما انك تود الدراسة على حسابك يعني ان عندك ميزانية لتطوير نفسك
    فممكن تطور نفسك بالحصول على شهادة OCM مثلا (بعد العمل لكم سنة) او بما انك في مجال ORACLE ممكن تتجه الى نظام ORACLE ERP فهو مطلوب بسوق العمل و رواتبه عالية اكثر من الماستر. ولو بحثت عن الوظائف و متطلباتها في سوق العمل بالنسبة لتقنية المعلومات لن تجد اي طلب على شهادات الدراسات العليا لأن شهادة البكالوريوس و الشهادات التقنية المعتمدةهي الطاغية في سوق العمل

هذا رأيي
    والله الموفق
    كلامك صحيح انا الان احمل شهادة الدبلوم
    بكمل دراستي في هندسة البرمجيات للحصول على البكالوريوس ومعي شهادة ocp
    راح تميزني اكثر من غيري
    لكن محتار في اختيار افضل ولايه وافضل جاامعه للتخصص
    وحبيت استشيركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.