الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت تفيدوني يـ اخوان بالتخصصات هذي

ياليت تفيدوني يـ اخوان بالتخصصات هذي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4262 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انكسار
    انكسار

مبتعث مستجد Freshman Member

انكسار الولايات المتحدة الأمريكية

انكسار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة .
    • .
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • فلدلفيا, بنسلفنيا
    • السعودية
    • Mar 2012
    المزيدl

August 25th, 2012, 08:16 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...تحياتي للجميع..
    اخواني للي راغبين يكملوا ماستر ولا الله وفقهم وكملوا ياليت تفيدوني باختيار احد هالتخصصات من حيث صعوبتها ودراسة المنهج يركز ع ايش وهل هوه اغلبه فهم او حفظ ياليت نتشارك ونبي موضوع متكامل وان شاءالله يارب تلقونه بميزان حسناتكم ودعوه مني ولي بستفيد غيري...وهذي تخصصات:
    1-امن معلومات
    2-نظم معلومات
    3-تقنية معلومات
    4-هندسة برمجيات
    5-نظم معلومات جغرافيه
    بانتظاركم ياخواني.........
  2. حياك الله اخوي انكسار

انت تتكلم عن تخصصات طبيعة محتاواها مختلفه للماجستير
    السهوله والصعوبه تكون حسب رغبتك ,, اللي ترغب فيه راح يكون سهل واللي ما يعجبك اكيد بيكون صعب
    انت اللي تحدد سهل او صعب ,, خصوصا اذا كنت درست بكالوريوس حاسب فاكيد تعرف نفسك اذا راغب هندسة برمجيات او تقنية معلومات

الله يوفقك باختيار التخصص المناسب
    7 "
  3. والله انا متحير لان دراستي في البكالوريس علوم حاسب والجامعه الي تخرجت منها لسا جديده وكانوا مضيعينا بالخطه...!!!
    انا نفسي بـ امن المعلومات بس شكله فيه صعوبه لان الي بيدخله لازم ياخذ دورات فيه قبل ومدري هو التخصص وش المواد الي يدرسها ومافيه احد هنا يدرس هالتخصص بامريكا يفيديني...!
    يمكن اشوف تقنية معلومات لانه سهل ومتوفر في كثير من الجامعات او هندسة برمجيات مدررري متوووهق ياليت تنوروني عن كل تخصص...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.