الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير هندسة علوم الحاسب الآلي

ماجستير هندسة علوم الحاسب الآلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قموورة
    قموورة

مبتعث جديد New Member

قموورة السعودية

قموورة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى . , بجامعة PNU
    • PNU
    • .
    • أنثى
    • ال, المنطقة
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 28th, 2012, 02:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

حابة أعرف إيش الجامعات إللي في أمريكا وفيها تخصص هندسة علوم الحاسب الآلي للماجستير ...

ألف شكر مقدما ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قموورة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

حابة أعرف إيش الجامعات إللي في أمريكا وفيها تخصص هندسة علوم الحاسب الآلي للماجستير ...

ألف شكر مقدما ...

حياك الله اخت قمورة

مافيه تخصص بإسم "هندسة علوم حاسب"
    فيه "علوم حاسب"
    وفيه "هندسة حاسب"

وتقريبا ٨٠ بالميه من الجامعات الامريكية عندهم التخصصين للمجاستير

بالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قموورة
    شكرا أخ حسام ..
    بس أنا كاتبه هالتخصص بالذات لأن الوزارة طالبة هالتخصص علشان أقدر ألتحق بالبعثة ...

بس إذا هالتخصص مو موجود إيش مفروض أدرس !!!
    الوزارة كاتبه الشكوى لله

شوفي اختي

مجرد ما يكون ابتعاثك على علوم الحاسب او هندسة الحاسب فهذا يعني ان الوزارة تسمح لك دراسة اي تخصص تحت علوم الحاسب بشرط

بمعنى لو بعثتك على علوم او هندسة حاسب فهذا يعني انه مسموح لك تدرس علوم حاسب و هندسة حاسب و هندسة برمجيات و تقنية معلومات و شبكات و تطوير ويب و نظم معلومات و امن معلومات و غيره من تخصصات الحاسب

احيانا يقابلك مشرف غير فاهم النظام ويقولك انه ممنوع تغير تخصصك << وهالامر يخليك تستهلك وقت بتفهيم المشرف ان هذا القسم تحت تخصص الحاسب. يعني تغيير قسم ومش تغيير تخصص

ربي يسهلك ويوفقك
    7 "
  4. شكرا أخ حسام ..
    والله يحققلك ما تتمنى ويوفقك ...

طيب كذ ا أقدر أدرس أي تخصص من التخصصات إللي قلتها , ولا لازم أخاطب الملحقية علشان أتأكد؟؟
    وياليت إذا عندك إيميل الملحقية في أمريكا علشان أستفسر منهم أكون لك شاكرة ..
    7 "
  5. السلام عليكم
    كل عام وانتم بخير بعد الزحمة
    اول شي الله يعين اللي سبقونا بالبعثة على الدراسة والغربة ويعيدهم سالمين غانمين

ثاني شي يا اخواني انا خريج بكالوريس علوم حاسب وانقبلت على المرحلة السابعة من بعثة الملك عبدالله الحمدلله حصلت على وظيفة والغيت البعثة المهم الان انا بطلع عن طريق العمل بعثة ماستر علوم حاسب ولكني حايس دورت لمن تعبت ما حصلت ناس تعطيني كلام يجمد على الشارب
    انا ادور قبول مشروط من جامعة امريكية تكون سهلة والمنطقة تكون امنه ما يهمني مدينة ممله بعيده هذا الشي اخر همومي اللي يهمني سهولة الجامعة من ناحية القبول والدراسة ياليت اهل الخبره ينفعونا بحثت عن جامعة florida institute technology ولكن مادري مقفلة والا لا يقال عنها انها سهلة والله العالم وبحثت عن جامعة (لورنس) ونفس وضع الجامعة اللي قبلها اللي يعرف لا يبخل علينا سواءاُ عن الجامعتين اللي قلت عليها والا غيرها اعذروني على الاطالة ...... شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.