الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلاب ماستر علوم الحاسب تعالوا ابيكم تعلموني وش سالفة ذا المادة الغثيثه :""(

مساعدة طلاب ماستر علوم الحاسب تعالوا ابيكم تعلموني وش سالفة ذا المادة الغثيثه :""(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4189 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3hOud
    3hOud

مبتعث مستجد Freshman Member

3hOud الولايات المتحدة الأمريكية

3hOud , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية
    • غير معرف
    • غير معرف
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

November 6th, 2012, 02:22 AM

السلام عليكم ..

انا خريجة محاسبه وهذا اول ترم لي ماستر كمبيوتر ساينس << المقدمة عشان تقدرون اني بقراطيسي مدرعمة للحاسب
    المهم عندي مادة دابلتن تسبدي المادة غثيثه والاغث ان البروفيسور شرحه سيءءء بالآصح اسيوي لغته الانقلش نطقا ميييح
    يعني دووخ لين تفهم

المادة اسمها Computer Organization and Architecture
    الكتاب صعبب والمشكلة عجزت القا دروس ع النت يعني المادة الثانيه تمااام ولو مافهمت شي لقيت دروس بكل مكان بس هذي الماده
    هبلت فييييني والحمدلله ان نص الكلاس مثلي

الله يسعدكم اللي يعرف هالمادة يدلني على كتاب سهل شرحه ولا قناة يوتيوب تشرحه وابغى ادور توتور بس ماني عارفه
    وش يكونون يدرسون ؟ يعني هذي ميب ترجمة هي مادة يتخصصون فيها طلاب هندسة الكمبيوتر

انا ابغى حل قبل الفاينلز لاني ابغى معدل عاالي
  2. المادة حفظ و مصطلحاتها واجد .. صعبة على مبتدئين الكمبيوتر ساينس .. أنا ماني طالبة ماستر حاسب بس لأني أخذتها في البكالريوس فعارفة وش الطبخة خخخخخ
    جربي هذا الموقع Computer Architecture Video Lecture Course
    و بالتوفيق ان شا الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.