الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشاره بتخصص الدكتوراه

استشاره بتخصص الدكتوراه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4088 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية joory
    joory

مبتعث مميز Characteristical Member

joory المملكة المتحدة

joory , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى student , بجامعة KFU
    • KFU
    • student
    • أنثى
    • cardiff, Wales
    • المملكة المتحدة
    • Oct 2008
    المزيدl

February 6th, 2013, 12:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا معي بكارلويس ( نظم معلومات اداريه) وماستر (امن الحاسب الالي)
    Msc computer system secutity
    من بريطانيا

حاليا افكر اكمل الدكتوراه بس محتاره بكم تخصص حددتهم لي جهه عملي
    وهم:

Database
    System analyze-design
    Security information
    E business - E commerce
    Project management

انا حابه اخر اثنين
    لكن حابه استفسر عن مجال البحث فيهم كيف؟!!
    وايش الجامعات الي تنصحوني فيها

شاكرة لكم
  2. نصيحتي روحي للDatabase تخصص اشمل واعم واوسع من التخصصات الاخرى خصوصاً انك بترجعين اكاديمية.
    طبعا التخصصات متداخلة مثلاً تقدرين تعملين البحث في موضوع الdatabase security and privacy او موضوع الweb database and mining

بالنسبة للجامعات اعتقد بريطانيا فيها Imperial College, UCL جيدات
    7 "
  3. السلام عليكم

لاتغرك الكلمات كثير. نظم دعم اتخاذ القرارات Decision Support system كلمه شامله وعامه .. بتلقين ناس متخصصة ذكاء اصطناعي شغاله عليه وناس بقواعد البيانات شغاله عليه وناس في الويب شغاله عليك .. بالاخير هي تعتمد عليك انتي وش خياراتك ورغباتك
    انا اعمل في نظم دعم اتخاذ القرارات من ناحية نظرية theory فيه ناس غيري تشتغل من ناحية تطبيقية Applied فيه ناس تحسن من اداء تقنية معينه ..

اذا حابة تشتغلين اعرفي المشكلة اول شي، حددي اي زاوية من زوايا القرار you will tackle .
    مثلاً اذا مهتمه بالامن والخصوصية ممكن تنظرين لموضوع الprivacy in decision making systems
    اذا مهتمه بتمثيل البيانات ممكن تنظرين لrepresentation of decision process .. قوقل بيفيدك بهالموضوع: اكتبي الكلمة العامة اللي حابة تدرسين الدكتوراه فيها + decision systems
    اقري الاوراق العلمية الخاصة بها .. حددي المشاكل .. بعدين قرري اي مشكلة راح تحاولين في حلها او تحسنين من اداء شئ معين.

بالعموم الDecision making process فيه مشكلتين رئيسية هي الrepresentation -كيف اقدر امثل مختلف البيانات الخاصة بالقرار - والوقت - كيف اقدر اخلي الالقورثم او النظام ينتج القرار بسرعة.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.