الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا تدرس او سبق ودرست ماستر تعال الله لايهينك ....

اذا تدرس او سبق ودرست ماستر تعال الله لايهينك ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموح3
    طموح3

مبتعث جديد New Member

طموح3 السعودية

طموح3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة جامعة الامام
    • جامعة الامام
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • الرياض, الروضه
    • السعودية
    • Mar 2013
    المزيدl

April 3rd, 2013, 06:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،

اخواني واخواتي انا بصراحه ابغى اقدم على خطوه وخايف منها وحاس انها مغامره وقلت استشيركم قبل مااسويها

اخوكم خريج حاسب آلي - نظم معلومات ولي سنه ونص متخرج وللاسف مالقيت وظيفه في مجال تخصصي وموظف حالياً بوظائف يوظفون فيها الي عنده متوسط.

الخطوه اللي قررت اسويها هي دراسة الماجستير في امريكا وحبيت استشيركم واسألكم بالله تقولون اللي في خاطركم بكل صدق وخلوا موضوع التحطيم والامور ذي على جنب بالعكس يمكن تنصحني نصيحه وتريحني من الهم والنفسيه وسالفة اني ارجع من هناك بدون شهاده

السؤال : هل دراسة ماجستير الحاسب في اي تخصص غير تخصصات علوم الحاسب صعبه؟

انا عارف ان الماجستير يبي له جهد وشدة حيل ومافيه شهاده تجي بسهوله لكن ابغى نصيحتكم .
  2. ليش تبي تغير تخصصك علوم الحاسب ونظم المعلومات مطلوبه
    بالنسبة لسؤالك الماجستير اسهل درجة ممكن تدرسها عشر مواد وتخلص او ثمان مع بحث
    من وجهة نظري اصعب شهادة هي البكالوريس ثم الدكتوراه ثم الماجستير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون الحاسب
    ليش تبي تغير تخصصك علوم الحاسب ونظم المعلومات مطلوبه
    بالنسبة لسؤالك الماجستير اسهل درجة ممكن تدرسها عشر مواد وتخلص او ثمان مع بحث
    من وجهة نظري اصعب شهادة هي البكالوريس ثم الدكتوراه ثم الماجستير
    اخوي لاانا ماراح اغير تخصصي بالعكس انا راح استمر بس بحاول ابعد عن تخصصات علوم الحاسب علشان البرمجه متعقد منها من ايام البكالوريوس ولو بدرس ماستر بحاول ادرس في تخصصات نظم المعلومات على سبيل المثال: تقنية المعلومات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.