الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

information security || Software engineering ، داخل أم خارج، وبضع أسئلة أخرى ،،

information security || Software engineering ، داخل أم خارج، وبضع أسئلة أخرى ،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3953 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاصم-99
    عاصم-99

مبتعث جديد New Member

عاصم-99 السعودية

عاصم-99 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماعندي =( , بجامعة توني متخرج من الثانوية =)
    • توني متخرج من الثانوية =)
    • ماعندي =(
    • ذكر
    • متخرج يعني مافيه مدينة ادرس فيها, K S A
    • السعودية
    • Jun 2013
    المزيدl

June 2nd, 2013, 12:37 PM

حيّهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

عندي كم من إستفسار، حاب أعرفها لأني متوهق ومدري وين أروح و وش أسوي بعد الثانوية ~

طيب، الحين التخصص اللي في بالي information security ، من يومني صغير وأنا لي إطلاع فيه وكذا..

حتى ميولي له، ويوم كبرت طلعت مواهب في الـ Software engineering

هالحين سؤالي، الأول، أقدر أدرس Software engineering ثمن أحوّل لـ information security ؟
    يعني بعد ما أكتسب شوية خبرات في هندسة البرمجيات نحوّل أو نترقى لـ أمن المعلومات ونتعمق فيه، لأن الأول أحسه ضروري متطلب أساسي للثاني، أدري انه موب أساسي بس انا أبيه كذا
    < ليش معقدها انت ؟، الهدف أنّ الأول أساسي والثاني فرعي، فـ مايصلح تقطع بصل وانت ماتعرف تستعمل السكين! < كيف المثل بسس ؟

تقريبًا، أطلعت ع أغلب المواضيع المثبتة في القسم، فلا تحطون لي موضوع من المواضيع المثبة

واالحين سؤالي الثاني information security و Software engineering
    وين أقدر أدرسها؟ ، داخل و وخارج ؟ و ماهي أفضل الجامعات ؟، و أين تنصحوني داخل أم خارج ؟
    وهل هو معتمد لو رحت بعثة ؟ < أعقتد ان موقع الوزارة يوفر المعلومة لي ولا انا غلطان ؟

والحين سؤالي الثالث، الزمن، كم أستغرق حتى أخلص ؟
    دكتوراه ؟ ماجستير ؟ بكالوريس؟

والسؤال الرابع، التكلفة، لأن نفسن تقول هج من البلد يا ولد ، بس مافيه فلوس
    لو أبتعثت، تقريبًا، كم بتكلف وكيف بتكون الأوضاع من ناحية الـ $$ ؟

حاط أملي على الله ثم عليكم ~
    أي شخصي يرد، ممكن يفيدني وهو مايدري حتى لو كان رده مافيه شيء ___
  2. اخوي بالنسبة لل information securityمافي الا7 جامعات وكلها في امريكا فقط لدراسة هذا التخصص لمرحلة البكالوريوس
    و 3 جامعات امريكية فقط لإكمال الماستر وجامعة واحده فقط للدكتوارة كلام مو اكيد بس قاريه باحد مواضيع المنتدى
    7 "
  3. بعد بحث طووووويل عرفت وين ممكن أعرف أفضل الجامعات..
    بس المشكلة خارج السعودية ~
    بس الحين سؤال واحد فقط، هندسة البرمجيات داخل السعودية وين تنصحوني؟ و ماهي الجامعات الي تددرس هذا التخصص؟
    طبعًا سؤالي كله عن داخل السعودية
    7 "
  4. اهلين اخوي والله ماحبيت اطلع الا وانا فايدتك شف وانا اختك
    انا بكالوريوس هندسه برمجيات وانشالله راح اكمل ماستر امن معلومات
    اذا معدل الثانوي يسمح بانك تطلع على البعثه فا انصحك ابتعاث واذا ماتقدر عندك جامعه حائل كليه علوم وهندسه الحاسب الالى قسم هندسه برمجيات
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.