الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساعده يا اهل الخبره في الحاسب الالي ووتخصص الشبكات

مساعدة مساعده يا اهل الخبره في الحاسب الالي ووتخصص الشبكات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3927 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بندر بن عبدالعزيز
    بندر بن عبدالعزيز

مبتعث مبدع Amazing Member

بندر بن عبدالعزيز الولايات المتحدة الأمريكية

بندر بن عبدالعزيز , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Network , بجامعة Technical College
    • Technical College
    • Network
    • ذكر
    • Not yet, Not yet
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2013
    المزيدl

July 20th, 2013, 07:49 AM

...........................................
  2. وعليكم السلام

والله اخوي شوف دخلتي الان على شان اشوف اذا في احد حصل جامعة ودرس فيها وعادل وكل شي تمام معه
    لن في جامعات تقول لك اوك سوي للشهادة معادلة في احدى شركات مثل wes او الشركات المعروفه بالمعادلة ومعترفه فيها اغلب الجامعات
    بعدها راح يصير معدلك من اربعه طبعا اغلب الجامعات يقبلون 2 وفوق للبكالوريوس ويختلف من جامعة الى جامعة
    انا خريج برمجة
    تجربتي مع المعادلة انا الى الان ماعدلت في احد الجامعات ولكن سويت معادلة للشهادة في احد الشاركات الموجوده في امريكا
    ومعدلي2 وشوي من اربعه ولكن الجامعة اللي قبل فترة قالو لي عنها شباب هنا واللي رسلتهم
    وكان كل شي تمام بس قالو انك المعدل منخفض ومن هل كلام لان مثل ماقالت لك كل جامعة لها معدل معين
    وحاليا ادرس في كولج بامريكا على ان المخطط ان مع بداية السنة الجديده اكون محول للجامعة بمعادلة الدبلوم والساعات المنجزه في الكلية اللي ادرس فيها حاليا
    بتخصص مناسب يطيح مني ساعات اكثر

ولكن الى الان مثل ماتقول زي الضايع
    ولكن الله كريم
    وان شاء الله يفيدنا احد الاخوان اللي مر بتجربه وعادل وكل شي تمام معه

وبخصوص تخصصات الحاسب وتفاصيل عنها تقدر تحصل كم موضوع مثبت ممكن يفيدك في القسم

وبتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.