الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل من مجيب :(

استفسار هل من مجيب :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3879 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية areejh
    areejh

مبتعث جديد New Member

areejh السعودية

areejh , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة جامعة الباحه
    • جامعة الباحه
    • حاسب آلي
    • أنثى
    • دالاس, تكساس
    • السعودية
    • Sep 2013
    المزيدl

September 5th, 2013, 02:39 AM

السلام عليكم ..

حاسه بأذن الله هالمنتدى فرج لي بعد الله
    قرأت كثير بمنتديات ومواقع وماحسيت اني لقيت شي يجاوب على اللي ابيه ..
    انا ناويه اكمل دراسه في امريكا على حسابي الخاص بسبب ان معدلي مقبول وبعدها انظم للبعثه ان شاءالله
    لكن اللي وقف قدامي اني قرأت ان اللي تخصصهم حاسب آلي ما يقدرون يكملون ماستر ومعدلهم مقبول علما ان تخصصي حاسب
    سؤالي هلى اقدر ادرس واتفائل في هالموضوع واقدر اغير امتداد تخصصي لتخصص يقبل معدل مقبول !!
    وايش التخصصات اللي تقبل اكمل ماستر فيها وانا حاسب آلي

الله يفرج عنكم دنيا وآخره ابي رد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة areejh
    السلام عليكم ..

حاسه بأذن الله هالمنتدى فرج لي بعد الله
    قرأت كثير بمنتديات ومواقع وماحسيت اني لقيت شي يجاوب على اللي ابيه ..
    انا ناويه اكمل دراسه في امريكا على حسابي الخاص بسبب ان معدلي مقبول وبعدها انظم للبعثه ان شاءالله
    لكن اللي وقف قدامي اني قرأت ان اللي تخصصهم حاسب آلي ما يقدرون يكملون ماستر ومعدلهم مقبول علما ان تخصصي حاسب
    سؤالي هلى اقدر ادرس واتفائل في هالموضوع واقدر اغير امتداد تخصصي لتخصص يقبل معدل مقبول !!
    وايش التخصصات اللي تقبل اكمل ماستر فيها وانا حاسب آلي

الله يفرج عنكم دنيا وآخره ابي رد
    سمعتي انه ماستر الحاسب ما يقبل مقبول
    حرام انك تعلق قرار مستقبلك برد واحد جاهل في المنتدى

كثير من ربعي معدلهم مقبول وانقبلوا ماستر حاسب بكذا تخصص وما عندهم اي مشاكل
    الجامعات الامريكيه
    اذا شافوا معدلك مقبول ممكن يقبلونك اذا الجامعه متساهله
    والجامعات القوية ممكن يقبلونك اذا جبت بالجي ار اي درجه عاليه حتى لو شرطهم ان معدل البكالوريوس يكون جيد جدا
    ممكن يتغاضون بسبب ان درجة الجي ار اي عاليه

الدعوه سهالات اخوي لو تسمع كلام الناس ما راح تاكل عيش وراح تبقى بالصفوف الاخيره
    ربي يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام88
    سمعتي انه ماستر الحاسب ما يقبل مقبول
    حرام انك تعلق قرار مستقبلك برد واحد جاهل في المنتدى

كثير من ربعي معدلهم مقبول وانقبلوا ماستر حاسب بكذا تخصص وما عندهم اي مشاكل
    الجامعات الامريكيه
    اذا شافوا معدلك مقبول ممكن يقبلونك اذا الجامعه متساهله
    والجامعات القوية ممكن يقبلونك اذا جبت بالجي ار اي درجه عاليه حتى لو شرطهم ان معدل البكالوريوس يكون جيد جدا
    ممكن يتغاضون بسبب ان درجة الجي ار اي عاليه

الدعوه سهالات اخوي لو تسمع كلام الناس ما راح تاكل عيش وراح تبقى بالصفوف الاخيره
    ربي يوفقك
    الله يستر عليك اخوي كلامك محفز وعطاني أمل والله
    7 "
  4. السلام عليكم

اللي ابي اقوله اول شي لا تعلقين حياتك بواحد او وحده قالت! .. انتي جربي بنفسك وشوفي

انا قدمت على الجامعه ولا طلبوا مني GRE .. الطلب الوحيد كان التوفل او الايلتس بالرغم من اني خريج بريطانيا!

على العموم اللي اتوقعه انك راح تلقين جامعات تقبل على حسب التخصص اللي تبين ودرجات البكالوريوس في مواد التخصص المطلوب .. بمعنى انك لو تبين مثلا software engineering ودرجاتك في مواد التخصص كانت زينه ما راح ينظرون لباقي المواد مثل العرب والسلم .. وهكذا

واذا كان عندك خبرة عمل في نفس مجال التخصص المطلوب ممكن ما ينظرون لأي درجات في البكالوريوس!

عشان كذا محد يقدر يحدد هل انتي تنقبلين او لا .. الا الجامعه اللي انتي تبين .. اختاري الجامعه وقدمي عليها .. والله يكتب لنا ولك الخير

وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.