الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفرق بين communication و telecommunications

الفرق بين communication و telecommunications

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3855 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ليل الصيف
    ليل الصيف

مبتعث جديد New Member

ليل الصيف العراق

ليل الصيف , أنثى. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى العراق , تخصصى كومبيوتر , بجامعة المستنصرية \ علوم
    • المستنصرية \ علوم
    • كومبيوتر
    • أنثى
    • بغداد, بغداد
    • العراق
    • Aug 2012
    المزيدl

September 30th, 2013, 05:45 AM

السلام عليكم

يا ريت لو احد يساعدني و يكولي شنو الفرق بالضبط بين communication و telecommunications لان بصراحة اريد اكمل ماجستير بامريكا
  2. The major in communication systems combines the theoretical focus of communication studies with the practical skills of information technology, resulting in a program that prepares students to perform on the cutting edge of modern media systems. This program is highly flexible, emphasizing the interdisciplinary study and project work that are critical in a rapidly-changing field. With a communications systems background, students can enter the dynamic fields of the information industry, computer-mediated communication, management, public policy, mass media and a variety of other commercial and non-profit areas.

If you choose this major, you’ll learn how to work with the latest technology as well as the technology that’s right around the corner. By the time you graduate, you’ll know how to expand the capabilities of networks already in place and to build new ones.

نسخت لك المعلومات من جامعاتين
    مالقيت شي عن الماستر
    لكن اللي واضح لي ان الكوميونيكشن اللي هو طريقة التواصل والنظره او التوقع للمستقبل الافضل بالتوصل سواء عن طريق الانترنت او من دون الانترنت لكن يكون بشكل مباشر
    مثل ما اقول لك مرحباً انت تفهمها من دون مصاعب وهذا اللي انت مفروض تصمم برنامج مثل كذا
    يعني على سبيل المثال قوقل يترجم جمل انقليزي لكن مايقدر يترجمها بشكل صحيح لان البرنامج مب مصمم للقواعد العربيه
    فآنت تجي وتصمم لي برنامج يترجم من انقليزي لعربي بشكل صحيح

التيليكوميونيكاشن يهتم بالتواصل عن طريق الانترنت مثل الايميلات والفيس بوك والتويتر
    يعني تصصم برامج مثل كذا

انا ما ادري اذا هذا اللي تبغاه لان انت خريج حاسب فالمفروض انك تعرفها اكثر مني والله يوفقك بتخصصك
    7 "
  3. إذا كنت تقصد في مجال الهندسة ،
    فالـ Communications Engineering هي تخصص فرعي من الهندسة الكهربائية يهتم بنظريات و تقنيات الاتصالات بشكل دقيق
    أما الـ Telecommunications فهي تركز على نظم الاتصالات اللي تستخدمها شركات الاتصالات يعني نظم الجوال و الجيل الثالث و الرابع و شبكات البيانات و شبكات الألياف البصرية
    أنا من رأيي لا تدقق كثيرا في المسمى ، ركز على المواد المكونة للبرنامج و شوف هل تناسبك أو لا

وفقك الله لما يحب و يرضى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.