الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار computer science

استفسار computer science

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علي فرحان
    علي فرحان

مبتعث جديد New Member

علي فرحان الولايات المتحدة الأمريكية

علي فرحان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة muws
    • muws
    • computer science
    • ذكر
    • dallas, texas
    • السعودية
    • Jan 2014
    المزيدl

January 18th, 2014, 03:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم شباب انا حاليا في امريكا لي تسعه شهور تقريبا وتخصصي computer science اللى الحين ادرس لغه طبعا مارحت الجامعه ولكن !!!

اليوم قابلت جاري صيني وقاعد اتكلم معه وربي طيح قلبي سالني عن تخصصي وقال انه صعب صعب صعب وانا خفت والحين وربي متحطم واحس انى مافيه امل اجتازه ياليت ياشباب تفيدوني وش اسوي خايف مره وماودي ارجع فاشل بالله شباب ابي واحد له خبره بالموضع ذا وله بالتخصص وقد اردسه الله لايهينكم .( منهار )
  2. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اوالله انا ماعندي خلفية كبيرة بعلوم الحاسب لكن لفتني اسلوبك بالكلام

يا اخي الناس قدرات موب معناته صيني خلاص عالم !! و افضل منك !
    يمكن ذا المجال بالنسبة له معقد او مايستهويه او مايحبه فلا تتأثر بكلامه
    توكل على الله و حاول تبعد عن الكلام السلبي و لا تسمع له ابد انت الان بدات بمشوارك كمل و خل ثقتك عاليه بالله و راح تتجاوز هالمرحله باذن الله

بالتوفيق ~~ دعواتك

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. مئات او آلااف السعوديين تخرجوا من علوم الحاسب
    يعني كلهم اذكياء وانت لا ؟؟

التخصص صحيح انه يبغاله جهد بس مش صعب لدرجة انك مستحيل تتخرج منه
    اذا اعطيته لو جهد متوسط بتجيب فيه درجات جيده

وانصحك ما تصدق كلام الناس خصوصاً اللي ما له بالتخصص
    بالتوفيق لك
    7 "
  4. شوف اذا انت حاب علوم حاسب و البرمجه لاتخاف
    ان شاء الله بتمشي بس تري يبغاله شدت حيل لان كلمت اكثر من احد يقول الدراسه بتاخذ وقتي كلها يعني يبغالها حب لعلوم الحاسب و شدة حيال و الله يوفقك

ممكن سوال انت تدرس في اي جامعه وهي ممتازه
    7 "
  5. انا اشوف ان الجامعات في السعودية أصعب بكثير من الجامعات هنا

الصينيين مو حقين دراسه أغلبهم يمشي بالغش

صدقني راح تمشي هنا زي سلام عليكم بس تحتاج انك تشد حيلك شوي وتقوي لغتك في مصطلحات الكمبيوتر والموضوع مو صناعة صواريخ

انا شخصياً في السعوديه ما عمري جبت فل مارك ويوم جيت هنا كل درجاتي فل مارك ولله الحمد والمنه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sokar26
    انا اشوف ان الجامعات في السعودية أصعب بكثير من الجامعات هنا

الصينيين مو حقين دراسه أغلبهم يمشي بالغش

صدقني راح تمشي هنا زي سلام عليكم بس تحتاج انك تشد حيلك شوي وتقوي لغتك في مصطلحات الكمبيوتر والموضوع مو صناعة صواريخ

انا شخصياً في السعوديه ما عمري جبت فل مارك ويوم جيت هنا كل درجاتي فل مارك ولله الحمد والمنه
    المزايدة بالكلام ما هي زينة ـ علوم الحاسب ما هو بسهل ولهو بمستحيل ـ والمثل يقول من جد وجد ون زرع حصد ـ
    اما بالنسبه لسهولة الجامعات الامريكية هذا كلام مظلل ـ السهولة والصعوبة كلها تتبع اسم الجامعة والتخصص ـ يعني لا تتوقع جامعات الصنف الاول وحتى الصنف الثاني بامريكا سهله حتى ولو باسهل التخصصات ـ
    7 "
  7. sokar26
    انا صراحه مع هالاخ انا لي ثاني سنه بالجامعه بكالريوس السنه الاولى كانت سهله بس لاني جديده حسيتها صعبه علي بس عديتها من غير رسوب وانا مو فاهمه النظام بس فاهمه المواد

السنه الثانيه يصعبوها شوي خاصه بالكتابه

بس نصيحتي لك اعرف ايش اللغات اللي راح تدرسها وقوي نفسك فيها من قبل تجتاز الماده بسهووووووله جدا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنون الحاسب
    المزايدة بالكلام ما هي زينة ـ علوم الحاسب ما هو بسهل ولهو بمستحيل ـ والمثل يقول من جد وجد ون زرع حصد ـ
    اما بالنسبه لسهولة الجامعات الامريكية هذا كلام مظلل ـ السهولة والصعوبة كلها تتبع اسم الجامعة والتخصص ـ يعني لا تتوقع جامعات الصنف الاول وحتى الصنف الثاني بامريكا سهله حتى ولو باسهل التخصصات ـ
    يا اخي الكريم انا اعطيت رأيي بالموضوع من خلال تجربتي للدراسة بالجامعة السعودية والجامعة الامريكية

أعجبك أهلا وسهلا ما أعجبك خلي غيرك يستفيد

وأنا عند كلامي ما عرفت الـ A+ الا في امريكا اما في السعوديه مع الآسف التعقيد هو سيد الموقف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.