الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن التخصصات للماستر لحاملي بكالوريوس (نظم معلومات )

استفسار عن التخصصات للماستر لحاملي بكالوريوس (نظم معلومات )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fares.25
    Fares.25

مبتعث مستجد Freshman Member

Fares.25 الولايات المتحدة الأمريكية

Fares.25 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة Sacred Heart University
    • Sacred Heart University
    • نظم معلومات
    • ذكر
    • bridgeport ct, Connecticut
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

March 27th, 2014, 01:42 PM

السلام عليكم .
    يعطيكم العافيه جميعا وجزاكم الله خير ..
    ي حبايب انا معاي شهادة نظم معلومات موظف حاليا في شركة قسم الIT (دعم تقنية المعلومات ) انا تخصصي يجمع بين الحاسب والادارة بصراحه ماشوف نفسي مرة في الحاسب يعني ف البرمجه مو مره وابغى اكمل ماستر في امريكا ابغى استشيركم اش افضل التخصصات الي ممكن اكملها امتداد لتخصصي لان اشوف ان العمل الإداري او النظري اسهل بالنسبة لي ونادر الاقي جامعة فيها نفس التخصص الدقيق لي الي هو IS وانا محتار مادري اش اقدم على تخصص (نظم معلومات ادارية ) ولا (ادارة اعمال) ولا (ادارة نظم ) ماني عارف اش الانسب و الافود لي وهل خبرتي في مجال ال IT بتنفعني بشي خلال دراستي للماستر مع العلم ان لي سنه و3 شهور تقريبا في الوظيفة لكن انتوا عارفين نظام الشركات مايعطونك الخبرة الكافية عشان يبقون شي لهم يعني باللعربي انت خلص شغلك وبس مو لازم تفهم وتتعلم .... ارجوا افادتي اخواني ولكم جزيل الشكر ....
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.