الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ماخاب من استشار - الرجاء الدخول

مساعدة ماخاب من استشار - الرجاء الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3586 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aljoh4ni
    aljoh4ni

مبتعث جديد New Member

aljoh4ni السعودية

aljoh4ni , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Computer of Information System , بجامعة جامعة الامام محمد بن سعود
    • جامعة الامام محمد بن سعود
    • Computer of Information System
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

June 5th, 2014, 11:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله

لا اريد ان اطيل عليكم

اسمعي احمد تخرجت من كلية علوم الحاسب والمعلومات جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية بتاريخ 29/7/1434 وبمعدل 4.01 من 5 جيدجدا مدة الدارسة 5 سنوات.

عمري الان 26 سنة واعمل في مؤسسة النقد (لي سنة تقريبا) بمسمى محلل نظم وبراتب اساسي 10065 ريال والمجموع الكامل 14500 مع البدلات ومكافأة راتبين كل سنة وتأمين طبي.
    الابتعاث عن طريق العمل صعب جدا ولا يحق لك الابتعاث الا بعد 4 سنوات ولازم تخدم عندهم ضعف المدة في حالة الابتعاث.
    بحثت عن جميع الوظائف الي ممكن اقدر ابتعث من خلالها في فتره زمنيه قليله مثل الجامعات وما توفقت فيها (الحمدلله)
    طبع ممكن اغلبكم يسأل ليش ابي اطلع ؟
    بصراحة ابحث عن التطوير وعندي هدف اني اكمل دراستي وتحسين لغتي.
    لكن عند بعض المخاوف من اهما :
    1- تكوين الذات: من زواج وسكن .. يعني بيكون عمري 29 سنة وانا ما معي مبلغ مالي كويس اقدر اسس فيه نفسي وابدا حياتي.
    2- هل يفضل اني اكمل ماستر وانا على راس العمل (موازي) او ابتعث عن طريق المرحلة العاشرة ؟
    3- بحكم معدلي هل اقدر اقدم على جامعة Carnegie Mellon University وكم تقريبا يبون في ILETS و Gre ؟
    4- السؤال الاخير وضع رواتب وفرص خريجين ماستر علوم الحاسب وغيرها هل هي ممتازه او اقل من المتوقع ؟

اتمنى مساعدتي وكل الشكر والتقدير .

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.