الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار تخصص Inormation Security عدة استفسارات ارجو المساعدة

استفسار تخصص Inormation Security عدة استفسارات ارجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3524 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منير العطاوي
    منير العطاوي

مبتعث جديد New Member

منير العطاوي السعودية

منير العطاوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى اتمنى ان اتخصص امن معلومات , بجامعة الامام
    • الامام
    • اتمنى ان اتخصص امن معلومات
    • ذكر
    • باذن الله ان حصلت فانكوفر, مدري
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

August 27th, 2014, 04:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لدي عدة استفسارات ارجو الاجابه عليها

انا شخص ابغى تخصص Inormation Security في الجامعات الكنديه هـ التخصص هل هو يندرج تحت تقنيه معلومات ام هو تخصص اخر ؟

وان كاان هو تخصص اخر ماهي الجامعات الكنديه اللتي يوجد فيها هـ تخصص امن المعلوماات ب اختصاار احتااج ل نبذه كامله عن هـ التخصص وماهي الجامعات الكنديه التي تدرس هذا التخصص وهل هو يندرج تحت تقنيه المعلومات ام هو تخصص اخر ؟
  2. Information Security
    احيانا يكون تخصص مستقل
    واحيانا يندرج تحت علوم الحاسب او هندسة البرمجيات او نظم المعلومات او تقنية المعلومات
    حسب تصنيف الجامعة للتخصص
    فان كانت الجامعه توفر مسارات تحت التخصص فيحتاج انك تبحث في المسارات التابعة لكل تخصص في موقع الجامعه

بالتوفيق لك
    7 "
  3. مافيها عليمي وانا اخوك ،، انت داخل على دراسات عليا ولو ما تعرف تبحث بتضيع

عن طريق قوقل ادخل على رابط اي جامعة ترغب تدرس فيها
    في موقع الجامعه ابحث عن رابط Graduate programs او ادخل على كلية الحاسب وبعدها ادخل على Degrees
    وشوف تخصصات الماستر عندهم
    اذا فتحت على التخصص بتحصل موصفات التخصص موجودة
    ابحث عن الخطة الدراسية وبعدها بتشوف المسارات ان وجدت
    مسارات بالانجليزي ممكن تكتب Area او Concentration او Track
    وشوف المسار اللي يناسبك وشوف الخطة الدراسية اللي تناسبك

واذا ناسبتك الجامعة ابحث عن Graduate Admission وعن طريقها تقدر تعبي نموذج التسجيل وترسل اوراقك وتنتظر منهم الرد

اول خطوه لازم تتعلمها انك تبحث في مواقع الجامعات
    لان اكثر المبتعثين الان ضاقت فيهم الدنيا في الابتعاث وصعب عليهم القبول
    اللي ما يعرف يقدم وما يرغب يتعلم كيف يقدم على الجامعات ما قدر يسجل في اي جامعه ويستعين في مكاتب تاخذ على الجامعه ما يقل عن 2000 او 4000 ريال فما يقدم الا على خمس جامعات بالكثير وقد ما يجيه قبول وتروح عليه البعثه ( وكثير صار معهم هالشيء)
    اما اللي عنده همه ويعرف يقدم ويتصفح مواقع الجامعات ،، تصفحوا النت وقدموا على عشرات الجامعات الى ما حصلوا على قبول ببلاش.

الله يوفقك اخوي
    7 "
  4. اول شيء بيض الله وجهك يالغالي والعذر منك شكلي م قدرت اوصل لك المعلومه بشكل صحيح

انا ابي بكالوريوس امن معلومات لاني قريت بكذا موقع ان فيه بعض الجامعات تقدم هـ التخصص بكالوريوس ماهو دراسات علياا

واللي يخليني اسال ان انجليزيتي ضعيفه جدا بحثت بعض الجامعات في فانكوفر كندا وحاولت ولا عرفت اي شيء قدرت اطلع بعض التخصصات مثل علوم الحاسب

سؤالي ب طريقه اخرى هل يوجد تخصص امن معلومات بشكل فعلي لراغبين في البكالوريوس ؟

وان كاان نعم اين وفرصه قبولي ؟

والشيء الثاني ان لم يكن موجود هذا التخصص او صعب التخصص بهه ماهي التخصصات الاقرب له تقنيه معلومات او علوم الحاسب هندسه حاسب او نظم معلومات او هندسة برمجياات انا ب اختصار تايه ابغى تخصص مرتبطط ب امن المعلومات فهو حلمي البعض يقول ممكن يكون مسارات لتخصصات اخرى مثل تقنيه معلومات او علوم الحاسب اتمنى يالغالي مساعدتك بحكم خبرتك وحصولك على الماجستير ما شاء الله واكيد لك خبره بهـ التخصصات اكثر واعذرنا مره اخرى على ازعااجك
    7 "
  5. بعد محاولات عده وما ادري اني اللي استنتجته صحيح او اللي لقيتهه جامعات تقدم تخصص امن معلومات بكالوريس صحيح او لا لكن راح احط الروابط لكم ياليت تعطونا العلم الصحيح هل هي تقدم تخصص امن معلومات ولا فاهم خطأ

هذا رابط الجامعه والتخصص اعتقد اسمها جامعه تورنتو ان م كنت غلطان

Information Security | Mathematical & Computational Sciences

الرابط الثاني لجامعه اخرى اعتقد اسمها يورك ان م كنت غلطان

http://futurestudents.yorku.ca/progr...puter-security

ياليت ي اخوان مساعدتي ابغى اعرف هل فيه جامعات في فانكوفر تقدم تخصص امن معلومات بكالوريوس ؟

وان كاان غير موجود عطونا جامعات تقدم التخصصات هذي بكندا ويفضل مقاطعة بريتش كولومبيا لولا ضعف انجليزيتي م كنت ازعجتكم لذا المعذره
    7 "
  6. هذي وحدة
    UOIT - Information Technology - Networking and Information Technology Security
    بس تأكد من التوصية على البرنامج من وزارة التعيم العالي

أخي الكريم
    البحث عن البرنامج اللي تبيه فرصة كبيرة لك لتعلم اللغة الإنجليزية
    ترى السالفة مو اختراع الذرة
    السالفة و ما فيها افتح موقع الجامعات الموصى بها ru.mohe.gov.sa
    و افتح الجامعات وحدة وحدة
    و اشتغل على ترجمة قوقل translate.google.com
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام88
    Information Security
    احيانا يكون تخصص مستقل
    واحيانا يندرج تحت علوم الحاسب او هندسة البرمجيات او نظم المعلومات او تقنية المعلومات
    حسب تصنيف الجامعة للتخصص
    فان كانت الجامعه توفر مسارات تحت التخصص فيحتاج انك تبحث في المسارات التابعة لكل تخصص في موقع الجامعه

بالتوفيق لك
    افهم من كلامك انه عادي لو كان مدرج تحت علوم الحاسب أو تقنيه المعلومات كتخصص دقيق ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.