الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بداية المشوار للماستر

بداية المشوار للماستر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية waleed_thabit
    waleed_thabit

مبتعث جديد New Member

waleed_thabit السعودية

waleed_thabit , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسة الشبكات والاتصالات , بجامعة الملك خالد
    • الملك خالد
    • هندسة الشبكات والاتصالات
    • ذكر
    • ابها, القريقر
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

September 25th, 2014, 01:56 AM

السلام عليكم

صراحه قبل اكتب موضوعي جلست اسبوعين اقراء واقراء

ولاكن احترت وين انزل الموضوع لاكن قلت بما ان الكليه اللي اتبع لها علوم الحاسب الالي اكيد هذا المكان المخصص

والبدايه مع التخصص العجيب الغريب اللي هو هندسة الشبكات والاتصالات واللي مافيه احد يبي يدرس فيه ماستر الا انا

هذا تخصصي وادرس في جامعة الملك خالد

انا اشخص ماحب اوقف دايم للامام ومقتنع مافيه اي شي سهل ولاكن بالمداومه والاصرار والاتكال على الله يهون كل شي

اتخذت القرار اني اطلع البعثه اكمل ماجستير وراح اتخرج السنه ذي ان شاء الله والاشكاليه ماني عارف شي زي الاطرش في الزفه

ولله الحمد اللغه عندي تمام التخصص ضعيف فيه لان الجامعه تدريسها سيء وليس بعذر ولاكن العوض في اللي جاي

حبيت اعرف اي بلد اتجه اليه ويش البلد اللي بيفيدني في تخصصي ومستوى الصعوبه والتعامل الامثل خصوصاً انتو عارفين وضعنا كـا عرب

وحبيت اعرف لو بدرس على حسابي وش المطلوب ثم الالتحاق بالبعثه ولو ع حساب الدوله من البدايه وش المطلوب

مؤتمر الطلاب الدارسين ع حسابهم الخاص انتو عارفين التخرج الترم الثاني ويمكن مع بداية الترم الاول اطلع فحاب اعرف الشغله كامله

احتاج توجيه منكم للمسار الصحيح وبأذن الوالي عز وجل مايردني الا الدكتورها واللي بعدها اللين اختم الدراسه ههههـ
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.