الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث حيرااااااااااااان =(

مبتعث حيرااااااااااااان =(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5768 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حيران 77
    حيران 77

مبتعث جديد New Member

حيران 77 غير معرف

حيران 77 , تخصصى طالب , بجامعة ملتميديا
    • ملتميديا
    • طالب
    • غير معرف
    • سايبرجايا, مدينة حمد
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 8th, 2008, 09:10 PM

السلام عليكم اخواني الأعضاء

هذه اول مشاركة لي في هذا المنتدى الذي لطالما عرف بدفئه و منفعته لكل الطلبة ، لكن هذا لا ينفي انني امضيت المدة السابقة ما وراء الكواليس استرق النظر الى ما تعزفهم انامل اخواني الأعضاء من كلمات ملؤها الحب و الرغبة في المساعدة..

اخواني .. انا طالب من مملكة البحرين..تخرجت من مدة قصيرة من التخصص العلمي

الوزارة قررت تبتعثني على ماليزيا .. و الى جامعة ملتميديا بالتحديد
    و التخصص هو : إدارة الوسائط المتعدده .. Multimedia Technology Management
    بغض النظر عن الوجهة .. ابي منكم بس لو تتكرمون علي و تساعدون اخوكم و تعطوني معلومات اكثر عن هذا التخصص
    و يا ريت لو تكون معلومات في العمق .. و خاصة اخواني اللي يدرسون / درسوا نفس التخصص او شئ قريب له .. مع العلم ان هاي التخصص يندرج تحت كلية الـ IT و ليس الـ creative multimedia

انا حاولت اسأل و اشوف .. و زملائي ما قصروا .. افادوني ببعض المعلومات عن التخصص
    منها : ان التخصص مطلوب لأن الوزارات و الشركات و البنوك تتجه إلى الإعتماد على خريجي هذا التخصص في جزء معين من شغلهم
    و قالوا لي ايضاَ انه له مستقبل و الخريج يكون عنده عدة خيارات للعمل .. منها البنوك ، الشركات ، الوزارات ..الخ

بس هاي المعلومات ما كانت كافية بحيث انها تخليني احسم قراري
    فياريت لو تساعدوني .. لأني محتاج لمساعدتكم كثير =)

موعد تثبيت بعثتي تاريخ 14\7\2008 .. و انا ابي احسم قراري قبل هالموعد .. فأرجوكم .. كل من عنده معلومات تخليني ادش في جو التخصص اكثر و اشوف اذا اقدر اوصل فيه لمكان يحقق طموحاتي ولا لأ..و خاصة سالفة المعاش --> خايف على قريشاته :P

اكيد لأن هاي مستقبل مو اي شي ثاني..بس ابي اعرف كل شي ممكن ينعرف

مشكورين على كل شي مقدماً .. و في انتظار ردودكم

اخوكم .. حيران 77
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.