الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو افادتي بالدولة والتخصص عاجل

ارجو افادتي بالدولة والتخصص عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5758 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sara
    Sara

مبتعث مجتهد Senior Member

Sara أستراليا

Sara , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Master of IT , بجامعة Uni of sydney
    • Uni of sydney
    • Master of IT
    • أنثى
    • Sydney, NSW
    • السعودية
    • May 2006
    المزيدl

July 15th, 2008, 07:44 PM

السلام عليكم
    اريد دراسة الماجستير ومحتارة في الدولة والتخصص
    انا بكالوريوس علوم حاسب تخصصات الماستر : علوم حاسب ، تجارة الكترونية ، هندسة برمجيات ، ملتيميديا، امن المعلومات.
    الدولة اما اليابان او نيوزلندا.
    اريد ان تفيدوني بخبرتكم عاجلا ، لان التقديم ينتهي بكرة واليوم تم القرار.
    وشكرا مقدما.
  2. حبيبتي ساره.. شوفي الجامعات اللي في البلدان اللي تبيها وحطي ببالك اللغات، أسعار البلد أو الإقامة، إذا تعرفي أحد راح لهالبلدان ودرس فيها تخصص اللي تبيه اسأليه.. أو على الأقل شوفي الملتقيات اللي بهالمنتدى يعني ملتقى شرق لآسيا وملتقى نيوزلندا..راح يدلوك إن شاء الله
    يعني اعتمدى على السيرش اللي بتسويه انتي وشوفي واستخيري
    7 "
  3. سارا ان كان تدورين عن قوة الجامعات في تخصص الحاسب رقم 1 المانيا وامريكا رقم 2 وأن كان تدورين جامعات تعتبر قوية بالنسبه لجامعات العالم بأستراليا وشي ثاني بأستراليا انه المعيشه اسهل من امريكا وأسهل من اليابان وعلى كلام المبتعثين انه المعيشة بأستراليا اسهل من كثير من الدول ولا تحسبين انه اليابان تصنع الكمبيوترات والتقنيه انه هي اقوى شي بالدراسه عالميا
    7 "
  4. سارا انا نفس مشكلتك
    بس انا فرعي نظم معلومات ومحتاره وين أسجل
    بس سألت كثيييييييييييير لقيت صعب اني اقدم على أوروبا اخاف استبعد وتكون الاولويه للمعدلات الاعلى لاني معدلي 3.90 لذا كثير نصحوووووووووني بدولة كوريا الجنوبيه
    دراستهم سهله مع انها باللغه الكوريه والطلاب بكوريا مرتاحين ومبسوطين ..
    وبالنسبه للحاسب كوريا قويه بمجال الحاسب واذا تبين الجامعه اللي ان شاءالله بروح لها اذا انقبلت اعطيك الرابط << بس ادعوا لي انقبل ونصير انا وانتي زميلات خخخخخخخخخ
    ردي علي سارونه طيب ؟؟
    7 "
  5. الأخت العزيزه ساره:

أستراليا : تعتبر من الدول المتقدمه في التعليم العالي ومعترف بهاا دوليا

أنا ادرس ماستر حاسب الي في أستراليا

الدراسه : الدراسه في أستراليا أسهل من بريطانيا وأمريكا

المعيشه : تعتبر المعيشه جيده نسبياً
    تستطيع التأقلم بأجواء أستراليا

والله يوفقكِ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.