الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الابتعــاث واللغة الانجليـزية .. !!

الابتعــاث واللغة الانجليـزية .. !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبود الرياض
    عبود الرياض

مبتعث مستجد Freshman Member

عبود الرياض الولايات المتحدة الأمريكية

عبود الرياض , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب آلي , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • باقي ما ابتعثت, توني والله
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2008
    المزيدl

October 24th, 2008, 01:49 PM

السلام عليكم
    انا يا شباب عندي بعثة الى استراليا تخصص تقنية معلومات information
    technology
    فانا صراحة من احد طموحاتي اني اخذ شهادة التوفل TOEFL
    فهل تتوقعون اني اقدر ادخل في اختبار التوفل بعد ما ارجع من الابتعاث لان احد اشباب يقولي :
    الاستراليين يتكلمون الانجليزي وانت راح تتعلم منهم ودراستك راح تكون انجلش يعني بدال ما
    تدرس التوفل بشكل مستقل رووح كمل دراستك في استراليا ومنها تعلم انجلش وتضرب عصفورين
    بحجر واحد
    وواحد اخر من الزملاء يقولي :
    صح ان دراستك انجلش وراح تتكلم انجلش هناك بس عشان تاخذ التوفل لازم تدرسها لحالها لان لغة
    الدراسة ما راح توصلك الى انك تقدر تدخل فيها اختبار التوفل .
    فما ادري انا صراحة يأما اني اروح الابعاث ومنها اتعلم انجلش من خلال الدراسة والاختلاط ويمكن
    هذا ما يأهلني لتوفل !؟
    او اني ادرسها اول واحصل عليها وبعدين اروح الابعاث .. وانا صراحة ما عندي اي مشكلة متى
    اروح الابعاث حتى لو تأخرت كم سنة ؟
    ما ادري وش رايكم
    والله يوفقكم ان شاء الله
  2. أنا مني عارف كيف راح تروح الابتعاث وتلتحق بالدراسة وأنت في الأصل ماعندك لغة ؟!!

عموماً من شروط القبول بالجامعات .. إنه يكون معاك لغة جيدة .. وتاخذ الدرجة المطلوبة في أختبار الآيلس عشان تقدر تبدأ الدراسة الجامعية ..
    وماراح تقدر تبدأ الدراسة بأي حال من الأحوال .. بدون ماتكون تحصلت على السكور المطلوب .
    7 "
  3. مساءك نور..

أخي الكريم ..يوجد لخبطة في حديثك ..دعني أرتب لك الأمور..
    ـ كل طالب يدرس في استراليا تقنية معلومات لم يدرسها ولن يدرسها أي طالب بدون حصوله على درجة معينة في اختبار يسمى الآيتلس..

ـ للحصول على الدرجة المذكورة أعلاه في الآيتلس يجب عليك دراسة اللغة الإنجليزية لفترة قد تمتد لعشرة أشهر ثم الدخول للاختبار المعروف باسم آيتلس والحصول على الدرجة المطلوبة لتخصص تقنية المعلومات ومن ثم دراسة ماجستير تقنية المعلومات..

ـ التوفل عبارة عن اختبار مشابه للآيتلس يقيس مستوى اللغة الإنجليزية ..
    إذا أنهيت المطلوب منك وهو الآيتلس فبإمكانك التقديم على اختبار التوفل والحصول على شهادة التوفل التي هي أمنيتك..

باختصار التوفل اختبار مشابه لاختبار آيتلس وكلاهما يحتاجان لدراسة لغة انجليزية لدخول الجامعة والحصول على شهادة في اللغة..

أطيب تحية
    7 "
  4. اشكر الجميع على الردود الساابقة

اخوي mam_sm
    كلامك صحيح بس تعرف احد قد جرب هذي التجربة ودخل التوفل بعد الابتعاث اذا تعرف احد تتفضل وتقولنا قصتة ومع شكري وتقديري لك

اخوي chairman
    انا صراحة ماخذ دورة اربعة شهور انجلش في معهد قبل سنة وغير كذا والى الان اتعلم مثلا يوميا 3 كلمات او كلمتين انجلش مع كم جملة يعني احس اني لو اقراء انجلش افهم .. عشان كذا قلت يمكن ادرسها بسرعة واخذها واتقدم فيها بالابتعاث ويلغون علي دراسة الانجلش ..

الاخت رفــيف ..
    مشكورة على التوضـيح والتصحيح
    ووضحت الصورة بالنسبة للإختبار اللي قلتلي علية الايتلس

طيب ما ادري مثلاً لو حصلت على شهادة التوفل من السعودية تتوقعين انهم يلغون علي دراسة الانجلش
    اللي قلتلي عليها الايتلس اذا كان عندك معرفة ..

والله يوفقكم ان شاء الله يسهل عليكم ان شاء الله

تقبلوا تحياتي
    7 "
  5. بالنسبة لي التوفل ما يقيس المستوى في الانجليزي ، الدراسة برا بالانجليزي والمحاضرات انجلش يعني لازم تكون ممتاز انجليزي ومتمرس في اللغة علشان تفهم المحاضرات وتتعلم الكتابة وكتابة مقالات لانها بتفيدك في الدراسة ، ماينفع المستوى يكون وسط.
    ممكن بعد ما تخلص دراسة اللغة برا تشتري كتاب استراتيجيات اختبار التوفل وخلاص تاخذ التوفل و مثل ما قالوا اختبار الايلتس يشبه التوفل.
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا لغتي مقبوله أفهم الحوارات و أستطيع الرد لكن بشكل ركيك
    فهل تنصحوني اسجل بمعهد قبل أسافر لأمريكا
    مع العلم اني مسافر لدراسة اللغة الانجليزية فقط وراجع

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا لغتي مقبوله أفهم الحوارات و أستطيع الرد لكن بشكل ركيك
    فهل تنصحوني اسجل بمعهد قبل أسافر لأمريكا
    مع العلم اني مسافر لدراسة اللغة الانجليزية فقط وراجع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.