الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افيدوني عن تخصص ماجستير تكنولوجيا المعلومات

افيدوني عن تخصص ماجستير تكنولوجيا المعلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5648 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث حاسب
    مبتعث حاسب

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث حاسب أستراليا

مبتعث حاسب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى طالب ماجستير , بجامعة RMI
    • RMI
    • طالب ماجستير
    • ذكر
    • ملبورن, فكتوريا
    • أستراليا
    • Oct 2008
    المزيدl

November 6th, 2008, 11:45 AM

افيدوني عن تخصص ماجستير تكنولوجيا المعلومات بجامعة آر ام آي تي

انا احد الذين تم ترشيحمه للابتعاث ضمن برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي
    وقد اختار لي المكتب تخصص تكنولوجيا المعلومات وانا اريد علوم حاسب
    وسؤالي
    1*-هل تخصص ماجستير تكنولوجيا المعلومات يؤهلني لاصبح محاضرا بكليات الحاسب ام لا لاني اريد وظيفة اكاديمية

2* علما ان الجامعة التي تم قبولي بها هي جامعة rmit بمدينة ملبورن ( افيدوني عن هذه الجامعة ايضا )
    3*ماهو بالضبط الوظائف التي تناسب تخصص تكنولوجيا المعلومات
    4* كم مدة دراسة الماستر فيه
    5* هل هناك تخصصات دقيقة لتخصص تكنولوجيا المعلومات مثلا شبكات وامكانية التخصص فيه ؟
  2. انا احد الذين تم ترشيحمه للابتعاث ضمن برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي
    وقد اختار لي المكتب تخصص تكنولوجيا المعلومات وانا اريد علوم حاسب.

مبروك الترشيح للبعثة وعقبال التخرج إن شاء الله ... أنا رح أفيدك بالمعلومات اللي عندي واللي متأكد منها إن شاء الله ...

1*-هل تخصص ماجستير تكنولوجيا المعلومات يؤهلني لاصبح محاضرا بكليات الحاسب ام لا لاني اريد وظيفة اكاديمية
    ج : بمفهومها العام ، نعم يؤهلك ولكن " تخصص علوم الحاسب " هو المفضل دائماً وأبداً للأكاديمين ، كذلك هندسة البرمجيات والآن توجه إلى أمن المعلومات وأمن الشبكات ، تخصص تقنية المعلومات من أسهل تخصصات الحاسب الآلي دراسة ...

2* علما ان الجامعة التي تم قبولي بها هي جامعة rmit بمدينة ملبورن ( افيدوني عن هذه الجامعة ايضا )
    ج : ما عندي أي خلفية عن هذه الجامعة لو كانت في بريطانيا لكنت أخبرتك ولكن في استراليا فالمعذرة ، يمكنك استخدام محرك البحث أو قسم استراليا ..

3*ماهو بالضبط الوظائف التي تناسب تخصص تكنولوجيا المعلومات .
    ج: مجالات وظائف تقنية المعلومات : مدير قواعد بيانات ، مبرمج ، إدارة شبكات ، مبرمج مواقع ، ... يعني بإختصار كل وظيفة تعتمد على تطبيقات معينة جاهزة والموظف الذي يقوم بالتحكم فيها هو خريج " تقنية المعلومات "...

4* كم مدة دراسة الماستر فيه
    في بريطانيا : سنة واحدة لجميع تخصصات ماستر الحاسب الآلي .
    في استراليا : هناك سنة وهناك سنة ونصف وهناك سنتين .

5* هل هناك تخصصات دقيقة لتخصص تكنولوجيا المعلومات مثلا شبكات وامكانية التخصص فيه ؟
    نعم هناك ، على سبيل المثال جامعة كوينزلاند للتقنية في استراليا لديها تخصص تقنية المعلومات يترع منه تخصصات دقيقة ، مثل : قواعد البيانات ، الشبكات ، البرمجة ....

ارجو أني قد أفدتك ، ودمت بود ،،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.