الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كفايه تحطيم تعالو ارفعوا معنوياتنا

كفايه تحطيم تعالو ارفعوا معنوياتنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5583 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزمن القادم
    الزمن القادم

مبتعث مجتهد Senior Member

الزمن القادم المملكة المتحدة

الزمن القادم , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى أعمال حره , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • أعمال حره
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

January 13th, 2009, 05:01 AM

اخواني العزاء اخواتي العزيزات
    كثر الحديث عن صعوبة اجتياز الماستر في الحاسب الالي بالنسبه للغير متخصصين فيه في البكالريوس بل تجاوز الامر الى استحالته من وجهة نظر البعض
    ولكن تاكدو ا ان اختيار هذا التخصص لم يأت من فراغ كل شخص له مبرراته واكيد انه فكر الف مره قبل ان يختاره ونحن نعلم صعوبة الوضع ولكن هل تحطيمنا وتصعيب الامور يفيد بأي شيء خصوصا في ظل التحذيرات المستمره من الوزاره بعدم تغيير التخصص
    اذن ساعدونا لنتخطى الأمر اكيد فيه حل وفيه طريقه تساعدنا اعطونا اسماء كتب اوروابط مواقع او قولولنا ناخذ دورات من هنا او ايش نسوي اكيد فيه حل
    انا عن نفسي متحمسه جدا للماستر في الحاسب وطول فترة البكالريوس كنت ندمانه اني مادخلت حاسب بس من مواضيعكم حسيت اني بانجن كيف مستحيل ناخذ ماستر حاسب والوزاره وافقت والجامعات كمان اعطونا قبولات
    اللحين بما انه الوقت في صالحنا دولونا ارجوكم على االطرق اللي تساعدنا لو تعطونا اسماء كتبكم اللي درستوها في البكالريوس المهم ساعدونا
    وشكرا
    انا وزوجي نكتب بنفس المعرف
  2. بالتوفيق يا اختي لكي ولزوجك وللجميع

حاب أوضح شي مهم جدا ؛ ما فيه شي مستحيل ابدا يعني اجتهدي والباقي على الله
    وبنفس الوقت ما فيه شي سهل يعني الدراسة وخصوصا الماستر يبغالها جهد و متابعة وبحث

والحمد لله كل شي متوفر الان .. الانترنت / المواقع التعليمية .... الخ

اتمنى أن شاء الله أني رفعت معنوياتك

والروابط راح يفيدونك فيها الاعضاء . ما راح يقصرون بأذن الله
    7 "
  3. الزمن القادم انتي وزوجك مدري منو يلعب بروسكم اشوف مواضيعكم والتردد الكبير الى

تكونوا فيه وكل يوم شي جديد مافي شي سهل بس كمان مافي شي مستحيل ان شاء الله

مع الاتكال على الله والجد والاجتهاد كل شي يتحقق بحول المولى ان شاء الله الله يوفقكم ويوفقنا معكم بالتوفيق
    7 "
  4. شكرا اخواني وانتظر الروابط
    اخي العزيز موودي مافي ترددولا شيء بس الواحد لازم يعرف عن كل شيء قبل ما يسافر ويتورط واذا قصدك اننا كنسلنا ستيرلينغ وغيرنا الى مانشستر فترة اللغه فهذه نصيحة الاخ خالد الجلعود مدير النادي السعودي
    اشكرك ياموودي واتمنى لك التوفيق
    7 "
  5. انا نفس حالتك يالزمن القدم .. وناوية ادرس حاسب لغير المختصين ..وحده تخصصها مش حاسب و درست ماستر حاسب ونجحت الحمدلله .. بس خايفه تكون الشهاده خربوطه مش معترف فيها كثير .. لانه اتوقع دراستها ما حتكون صعبه والله يوفق الجميع
    7 "
  6. ليه كل هالحباط ..مافي شي صعب ومستحيل

انا درست بكالوريوس علوم حاسب الى ..وكان اغلب الدكاترة الي درسوني ..تخصصاتهم في البكالوريوس مو حاسب
    الاغلبيه العظمى كانوا تخصصهم رياضياات ..وفي كم واحد فيزياء
    واحد دكتور من كثر ماكان شاطر في اللغة العربية ودايما يصححلنا اخطائنا فيها ...نكاد نجزم انه تخصصه في البكالوريوس لغة عربية ..
    ارجع واقوال ..مافي شي مستحيل والامور كلها ..شي جديد تتعلميه زي الرياضيات والعربي زمااان لمن اتعلمنها ..اتعلمنها من الصفر ...الحاسب نفس الشي
    والجامعات راعت انه ممكن ييقبلوا اي احد تخصصه مش حاسب يحضر ماستر في الحاسب ..يعني شي عادي وضع طبيعي ومقبول

وبالنسبة كيف تهيئ نفسك او في ايش تقرئي..
    انا من راي تشوفي ايش هي المواد الي راح تدرسيها في الماستر وتبحثي عنها ...والله يخلي قوقل
    اقل شي انك تعرفي كل مادة ايش مجالها ومحاورها
    وبالتوفيق..
    7 "
  7. حياك الله الزمن القادم
    فيه تخصصات كثيره ماجستير حاسب ما تتطلب ان يكون اساسك حاسب. مب شرط تخصصك في الماستر يكون هندسة حاسب او علوم حاسب فيه تخصصات كثيرة غيرها ومناسبه ورواتبها عاليه
    انا مهندس علوم حاسب وناوي اكمل ماجستير بغير تخصص علوم الحاسب .. راح ابحث عن التخصص اللي ارتاح له ويناسب سوق العمل
    وحاليا حصلت اكثر من 40 تخصص ماجستير حاسب خلال اسبوع
    ادخل مواقع الجامعات واقرا عن التخصصات وراح تحصل خير

بالتوفيق لك يارب
    ولا تنسى اهم شي صلاة الاستخارة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.