الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني يا اهل الحاسب

ساعدوني يا اهل الحاسب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية BnT ShY
    BnT ShY

مبتعث جديد New Member

BnT ShY كندا

BnT ShY , أنثى. مبتعث جديد New Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى computer science , بجامعة _
    • _
    • computer science
    • أنثى
    • _, _
    • كندا
    • Mar 2009
    المزيدl

March 17th, 2009, 12:20 AM

السلام عليكم
    اتمني يكون الجميع بخير ان شاء الله ..

طالبتكم يا اهل الحاسب
    شرايكم بقسم ( System since) ؟
    زوجي جاه قبول بهذا القسم وما يعرف عنه شيء وهو خريج بكالوريوس محاسبه وهو مبتعث على انه يدرس تمويل ..
    ايش الوظيفه الي ممكن يشتغل فيها بعدين بالسعوديه؟
    والقسم له مستقبل بالوظيفه ولا لا ؟
    لا تحرموني من مساعدتكم ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد المدينة
    اذا تقصدين تخصص computer science
    التخصص قوي جدا .. لكن يتطلب ان يكون تخصصه الاساسي كمبيوتر

الله يعطيك العافيه ( سيد المدينة ) ما قصرت ..
    انا اقصد system science غير computer science ... والقسمين يختصون بالكمبيوتر بس يختلفون
    7 "
  3. اختي انتي بتقصدين علوم الأنطمة .. شوفي اختي من واقع خبرتي بمتطلبات سوق العمل هوة كثير مطلوب بس لازم تقوليلو مايدخل اي جامعة لأنو الكورسات الي بياخذها لازم تكون قريبة من متطلبات سوق العمل ولمهام الي عليه مهي سهلة مرة ... زي انظمة التشغيل ريد هات لينكس بتقسيماتها مايكروسوفت نوفيل نيت وير وغيرها الكثير .. فعلاً مجال رائع .. بس لو لقا بعثة على معهد يكون التدريس فيها اقوى من الجامعة والبكلوريوس وهذا خارج الدول العربية طبعاً والله يوفق زوجك يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 1THEMACUBIX1
    اختي انتي بتقصدين علوم الأنطمة .. شوفي اختي من واقع خبرتي بمتطلبات سوق العمل هوة كثير مطلوب بس لازم تقوليلو مايدخل اي جامعة لأنو الكورسات الي بياخذها لازم تكون قريبة من متطلبات سوق العمل ولمهام الي عليه مهي سهلة مرة ... زي انظمة التشغيل ريد هات لينكس بتقسيماتها مايكروسوفت نوفيل نيت وير وغيرها الكثير .. فعلاً مجال رائع .. بس لو لقا بعثة على معهد يكون التدريس فيها اقوى من الجامعة والبكلوريوس وهذا خارج الدول العربية طبعاً والله يوفق زوجك يارب

جزاك الله الف خير ... والله ويوفقك انت كمان
    زجي جاه قبول ب Université d'Ottawa

وهذي الكورسات الي رح يدرسها Programs of Study
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.