الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص التحويل لبرنامج الابتعاث

استفسار بخصوص التحويل لبرنامج الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A.F.A.M
    A.F.A.M

مبتعث مجتهد Senior Member

A.F.A.M أستراليا

A.F.A.M , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى علم المعلومات , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • علم المعلومات
    • ذكر
    • مكة, مكة
    • السعودية
    • Feb 2014
    المزيدl

July 13th, 2014, 02:30 PM

انا تخصصي علم معلومات متخرج بمعدل جيد جدا و مستوفي كل الشروط الاساسية تبع برنامج الملك لكن المشكلة عندي في امتداد التخصص
    انا ابغى أطلع ماجستير تقنية معلومات على حسابي لكن عندي سؤال مهم كم شهر ادرس بالمعهد عشان أقدر أحول لبعثة الملك الحكومية
    في ناس قلت لي في خلال 3 او 4 اشهر , و ناس قلت لي في خلال 6 او 8 اشهر او سنة و بعدها تتحول و سألت عن سبب التأخير في التحويل قالو اما سبب تأخير التحويل هو عدم الانضباط بالحضور بالمعهد و ناس تقلي سبب التأخير يمكن تكون الاوراق ناقصة زي مثلا القبول المشروط او تحليل الدم او الفيزا
    اذا تقدرو تساعدوني في دا الموضوع ياريت اذا سمحتم لاني احتمال بأطلع نيوزلاندا او استراليا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    انا تخصصي علم معلومات متخرج بمعدل جيد جدا و مستوفي كل الشروط الاساسية تبع برنامج الملك لكن المشكلة عندي في امتداد التخصص
    انا ابغى أطلع ماجستير تقنية معلومات على حسابي لكن عندي سؤال مهم كم شهر ادرس بالمعهد عشان أقدر أحول لبعثة الملك الحكومية
    في ناس قلت لي في خلال 3 او 4 اشهر , و ناس قلت لي في خلال 6 او 8 اشهر او سنة و بعدها تتحول و سألت عن سبب التأخير في التحويل قالو اما سبب تأخير التحويل هو عدم الانضباط بالحضور بالمعهد و ناس تقلي سبب التأخير يمكن تكون الاوراق ناقصة زي مثلا القبول المشروط او تحليل الدم او الفيزا
    اذا تقدرو تساعدوني في دا الموضوع ياريت اذا سمحتم لاني احتمال بأطلع نيوزلاندا او استراليا
    اهلاً وسهلاً اخوي

بالنسبة للالتحاق بالبعثة تحتاج تجلس 4 أشهر وتجيب 4 في اختبار الايلتس وبعدها يرفعوا طلبك للوزارة وياخذ شهر وتجيك البعثة يعني ما بين 5 إلى 6 أشهر باذن الله وتجيك البعثة

هذا موضوع كاااامل عن موضوع الالتحاق بالبعثة شوفه لأنه حيفيدك كثير واذا في استفسارات انا حاضر

http://www.mbt3th.us/vb/forum122/thread411961.html

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.