الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دراسة اللغة الانجليزيه في الصيف 3 شهور

مساعدة دراسة اللغة الانجليزيه في الصيف 3 شهور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3016 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجعفري العنزي
    الجعفري العنزي

مبتعث جديد New Member

الجعفري العنزي نيوزيلندا

الجعفري العنزي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى حاسب آلي , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • حاسب آلي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

January 16th, 2016, 08:55 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ارغب باذن الله بدراسة اللغه الانجليزيه لمدة ثلاثة اشهر (9-10-11) هجري وحقيقه لم احدد الدوله الي الان ومازلت في حيره وان كنت اميل الى نيوزلندا بسبب موضوع التاشيره الذي اخشى ان يكون معقد في امريكا ؟
    ارجو ممن لديهم خبره مساعدتي في اتخاذ القرار في اختيار الدوله والمعهد المناسب سواء في نيوزلندا او غيرها ويهمني
    1- عدم كثرة العرب
    2- توفر السكن مع عائلة
    3- الامن في البلد والمعيشة وسهولة الاجراءات
    4- وجود معاهد جيده ..

مع العلم لغتي الانجليزيه متوسطه واستطيع تدبر اموري

ربما اقرب الخيارات هي امريكا وان كان موضوع التاشيره مزعجني بعض الشي
    ثم نيوزلندا وايضا بعد المسافة وسعر التذكره مزعج ..

ارجو توضيح التكاليف التقريبيه ومميزات كل دوله وشكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجعفري العنزي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

ارغب باذن الله بدراسة اللغه الانجليزيه لمدة ثلاثة اشهر (9-10-11) هجري وحقيقه لم احدد الدوله الي الان ومازلت في حيره وان كنت اميل الى نيوزلندا بسبب موضوع التاشيره الذي اخشى ان يكون معقد في امريكا ؟
    ارجو ممن لديهم خبره مساعدتي في اتخاذ القرار في اختيار الدوله والمعهد المناسب سواء في نيوزلندا او غيرها ويهمني
    1- عدم كثرة العرب
    2- توفر السكن مع عائلة
    3- الامن في البلد والمعيشة وسهولة الاجراءات
    4- وجود معاهد جيده ..

مع العلم لغتي الانجليزيه متوسطه واستطيع تدبر اموري

ربما اقرب الخيارات هي امريكا وان كان موضوع التاشيره مزعجني بعض الشي
    ثم نيوزلندا وايضا بعد المسافة وسعر التذكره مزعج ..

ارجو توضيح التكاليف التقريبيه ومميزات كل دوله وشكرا لكم

وعليكم السلام
    اهلا وسهلا بك
    بخصوص الدراسة للغة فقط في نيوزيلندا يوجد معهد nzist في اوكلاند السمستر الواحد لمدة 12 اسبوع 1380 دولار والتأمين 125 دولار ربما لا يطلب منك تأمين لأنك سائح طبعا الدراسة جنرال انقلش وليست اكاديمي انقلش هذه رسوم المعهد + التأمين
    *السكن في اوكلاند من 160 في الاسبوع الى 200 دولار + وجبتين في اليوم
    * الامان في اوكلاند ممتاز
    * بعد المسافه ربما الان في هذه السنه سوف يتحسن مع اتفاقية الخطوط السعوديه لفتح خط سير الى نيوزيلندا علما ان الرحله في الغالب اقل شي 23 ساعة تنبه ان التذكره ذهاب وعود في مدة لا تزيد عن 3 اشهر للسائح
    * الاجراءت سهله في الغالب ولكن تنبه لعدم ذكر انك اتيت من اجل الدراسة لأنك سائح
    * العرب في هذا المعهد ليس بالعدد الكثير ولكن بإمكانك تغيير الكلاس اذا لم يعجبك
    * المعيشه جيده نوعا ما ليست بالغاليه ولا بالرخيصه
    *سعر التذكره ذهاب وعودة وافضل خطوط طيران لنيوزيلندا الكاثي باسفيك ذهاب وعوده سعرها قرابة 8000 ريال وانتبه لخط السير لابد ان لا يمر استراليا لانهم سوف يطلبون فيزة فالافضل ان يكون الرياض- هونج كونج-هونج كونج- اوكلاند.
    *مع تمنياتنا لك بالتوفيق والنجاح
    موقع المعهد NZIST | English School in Auckland - New Zealand
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرشادي
    يا ليت أحد يفيدنا نكون له من الشاكرين
    مرحبا وعذرا على التاخير بالرد
    بالنسبة للدراسة الاكاديمية تحتاج تغيير الكورس في المعهد
    واذا زادت الدراسة عن اربعة اشهر يلزم استخراج فيزة طالب قبل السفر ويوجد بالموقع هنا في ملتقى طلاب نيوزيلندا شرح استخراج الفيزة بالتفصيل ويستغرق ذلك اسبوع بالكثير اذا اتبعت الخطوات ولا يوجد نواقص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوى الشهري
    ي جماعة انا ناوية اروح ان شاء الله انا و اخوي وابي اشتغل انا وياه بعد المعهد وش رايكم أقدر كوني متحجبه وايش ممكن نشتغل وكم نقدر نطلع بالشهر ؟
    عذراً على التأخر بالرد
    بالنسبة للعمل مع الدراسة يختلف من دولة الى دولة اخرى فبعض الدول تسمح بالعمل للطالب 20 ساعة بالاسبوع مع السماح بساعات اكثر في نهاية الاسبوع وبعض الدول تسمح بالعمل اكثر من ذلك للطالب
    وهناك دول تسمح لطالب فقط العمل داخل الحرم الجامعي او خارج الحرم الجامعي وان يكون مرتبط بالجامعه فتختلف الدول وكذلك حسب نوع التأشيره للطالب
    وبالنسبه لطبيعة العمل ممكن في مكتبات الجامعة مقاهي الجامعه ممكن مترجمه سياحيه العمل في فندق في مطعم العمل في مجالات كثيرة للطالب ولكن غالبية الوظائف للطلاب تحتاج لغة ممتازة لكي تتوفر لكي فرص كثيرة
    وبخصوص المبلغ النظام بالساعات وحسب علمي الساعه في الغالب قرابة 20 دولار
    مع تمنياتنا لكي بالتوفيق والنجاح
    7 "
  5. السلام عليكم
    بخصوص الدراسة للغة فقط في نيوزيلندا يوجد موقع يوفر لك جميع اسماء المعاهد مع الاسعار و امكانية معرفة جميع المعلومات عن المعهد و الاسعار و السكن و صور و فيديوهات
    للامانه انا استفدت كثيرمن تجربتي للموقع و اذا كان عندك اي استفسار تقدر تتواصل معهم عن طريق الشات على الموقع او الواتس اب

من خلال فايند كورس بإمكانك حجز دورة لغة انجليزية في الخارج مع امكانية تأمين السكن واستقبال المطار والتأمين الصحي، نتيح لك الدراسة في افضل معاهد اللغة الانجليزية بافضل الاسعار ط£ظپط¶ظ„ ط¹ط±ظˆط¶ ط¯ظˆط±ط§طھ ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط¥ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط© ظپظٹ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬

- - - مشاركة محدثة - - -

http://www.findcourse.com/
    7 "
  6. مرحبا ارجو من الاخوة افادتي في موضوع انا بطلع ان شاءالله نيوزيلندا لغة ٤ شهور وبطلع فيزا طالب وجبت قبول من معهد lsi قيمة الدراسة مع التامين مع السكن لمدة ٤ شهور ٢٩ الف ريال سعودي سؤالي هل ممكن اشتغل خلال دراستي للغة ولا لازم اكون طالب جامعي وممكن اذا خلصت الاربع شهور لغة وحبيت اني ادرس جامعة ممكن امدد الفيزا من داخل نيوزيلندا ارجو الاجابة باسرع وقت وشكرا لكم واخيرا انا لغتي الانجليزية متوسطة هل اربع شهور كافية لتعلم اللغة والحصول على نسبة جيدة في الايلتس
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلوى الشهري
    ي جماعة انا ناوية اروح ان شاء الله انا و اخوي وابي اشتغل انا وياه بعد المعهد وش رايكم أقدر كوني متحجبه وايش ممكن نشتغل وكم نقدر نطلع بالشهر ؟
    اختي سلوى لو سمحتي ممكن تتواصلين معي انا نفس موضوعك ابي اطلع مع اختي و نبي عمل بعد المعهد اتمنى اذا تتواصلين معي ابي استفسر منك ضروري تكفين

رقم الجوال : 0544703810
    الايميل : n99rrawi@gmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.